!!الحزن يخيم على المدرجات ..وزلزال يضرب الفيصلي

 الانباط- عمر الزعبي

خيم الحزن، على مباريات الاسبوع السابع من دوري المحترفين، بعد الحادثة المؤلمة التي آلمت الوطن في سيول البحر الميت، حيث لم تكن الفرحة مشروعة كما كانت من قبل. الجولة السابعة التي مرت سريعاً، كانت ابرز عناوينها هذا الزلزال الذي ضرب الفيصلي العريق برباعية مثيرة حققها شباب الاردن مستغلا الوضع السيئ الذي ظهر عليه الازرق ..وتسبب باقسى هزيمة ينالها منذ سنوات حيث تركت اكثر من علامة استفهام حول وضع الفريق وما اذا كان قادرا على تجاوز تلك الهزة والعودة من جديد لافاق المنافسة .. مثلما شهد الاسبوع تعثر المتصدر الجزيرة ، وصحوة الصريح، وتعمق جراح الرمثا، وفوز قاتل للوحدات، وانتصار رابع على التوالي للحسين وكبوة جديدة للفيصلي.

السلط كما نجح بإيقاف انتصارات شباب الاردن من قبل، عاد هذه الجولة ليوقف انتصارات صاحب الصدارة الجزيرة، ويجبره على التعادل، ليحافظ الاول على سجله بدون خسارة، والثاني يواصل صدارته برصيد 19 نقطة، بينما استقر السلط في المركز الرابع برصيد 11 نقطة. وحقق الصريح الفوز الاول له في بطولة الدوري، وكان ذلك على حساب الاهلي ، بهدف دون رد، الصريح حقق ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده الى 6 نقاط ، في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر .

وفي وقت ظن الجميع ان المهمة قد تكون سهلة امام الرمثا عندما يستقبل شباب العقبة، لكنه تفاجئ بنوايا الخصم، ليهزمه بهدفين مقابل هدف، ازم بها العقبة موقف الرمثا، الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر، بينما رفع العقبة رصيده الى 9 نقاط في المركز السابع.وانقذ مهاجم الوحدات بهاء فيصل فريقه للمرة الثانية على التوالي من التعثر، عندما سجل هدف في مرمى البقعة في الوقت القاتل، رفعت رصيد الوحدات الى 11 نقطة في المركز الخامس، وجمدت رصيد البقعة عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وفي اليوم الاخير، واصل الحسين اربد عروضه المميزة، وسجل انتصاره الرابع على التوالي، عندما اضاف ذات راس الى قائمة ضحاياه، وتغلب عليه بهدفين لهدف، بعد ريمونتادا جميلة قام بها لاعبو الاصفر، ليحل في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويبقى ذات راس في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

ولم يفاجئ الفيصلي جماهيره بهذا الاداء، بقدر ما فاجئ شباب الاردن المتابعين بالعرض المميز الذي قدمه امام الفيصلي، واستطاع التغلب عليه بنتيجة كبيرة 4-1، استطاع من خلالها تضييق الخناق على الجزيرة ورفع رصيده الى 16 نقطة، وتجمد رصيد الفيصلي عند 10 نقاط في المركز السادس.

وانفرد الكونغولي كبالينغو مهاجم شباب الأردن بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف متقدماً بفارق هدف عن مطارده المباشر السنغالي مايكل توري مهاجم شباب العقبة (5 أهداف) ، يأتي خلفهما في المركز الثالث السوري مارديك مارديكيان برصيد 4 أهداف.