الوحدات يبحث عن الفوز امام البقعة والعقبة في ضيافة الرمثا

الوحدات يبحث عن الفوز امام البقعة والعقبة في ضيافة الرمثا

الانباط - اربد

تتواصل مساء اليوم  مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، عندما تقام مبارتان، لا تقل احدهما اهمية عن الاخرى، عندما يلتقي الوحدات فريق البقعة في القويسمة، ويستضيف الرمثا شباب العقبة في اربد.

الوحدات يعيش حالة  جيدة، بعدما استعاد شيئًا من الثقة بفوزه الصعب الذي حققه في الجولة الماضية على الأهلي بهدف وحيد ليتقدم سادسًا برصيد "8" نقاط.الوحدات يدرك اهمية النقاط الثلاث، وانه لا مجال للتفريط بالمزيد مم النقاط، الامر الذي يعني تبدد حظوظه في الحفاظ على لقبه، وبالتالي فإنه يبحث عن حسم مبكر للمباراة تفادياً لأي مفاجآت غير سارة.

ويخشى البقعة التعرض لخسارة مجددا، بعدما تعرض اليها في آخر مباراتين، وازدادات بالتالي الضغوطات الجماهيرية على المدرب واللاعبين بضرورة وقف النزيف النقطي، والخروج بنتيجة ايجابية أمام الوحدات.

البقعة يحتل المركز السابع برصيد "7" نقاط، ويمتاز بانضباطه التكتيكي وقدراته الهجومية الفاعلة، ما يجعل التكافؤ حاضراً في المباراة.

وفي ملعب ستاد الحسن في اربد، يستضيف الرمثا، نظيره شباب العقبة ، في مباراة قوية يسعى فيها الجانبان إلى خطف النقاط الثلاث. الرمثا يبحث عن العودة لمسار الانتصارات، ووضع حد لنزيفه النقطي، بعدما تراجع تاسعاً برصيد "5" نقاط عقب خسارته أمام الجزيرة "0-2".ويبحث كذلك شباب العقبة عن ثلاث نقاط جديدة تعزز من رصيده النقطي، بعدما نجح في الجولة الماضية من اكتساح فريق ذات راس بثلاثية دون رد دفعته للتقدم ثامناً برصيد "6" نقاط.