السلط يضع حدا لإنتصارات الجزيرة ويصعد للمركز الثالث

السلط يضع حدا لإنتصارات الجزيرة ويصعد للمركز الثالث

الانباط- عمر الزعبي

وضع السلط حداً لإنتصارات الجزيرة في دوري المحترفين، عندما اجبره على التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين امس، على ملعب السلط، في إطار الجولة السابعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
الفريقين قدما مستوى جيد في بداية المباراة، عندما دخلا المباراة دون انذارات مسبقة، لكن سوء التعامل مع اللمسة الاخيرة، وتألق الخطوط الدفاعية حرم الفريقين، من الخروج بالشوط الاول بنتيجة غير التعادل، رغم المحاولات الخطيرة.
في مطلع الشوط الثاني، ظهرت افضلية نسبية للسلط، لكن تألق عبد الستار في ابعاد أكثر من كرة عرضية أمام مرماه، حرم اصحاب الارض من التسجيل.
ومن اخطر فرص المباراة، كانت من نصيب الجزيرة، عندما أرسل السوري ماردكيان كرة على بوابة المرمى سددها أحمد سمير لكن تم تشتيتها قبل أن تجتاز خط المرمى.
مدرب السلط اسامة قاسم ، زج بالاوراق الهجومية، عندما دفع بالمهاجم صالح الجوهري وجيجي مكان كبيرو والمساعيد، بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.
وقبل نهاية المباراة بدقائق، كاد الجزيرة أن يحرز هدف الفوز، من ضربة ركنية نفذها الفلسطيني إسلام البطران دكها العطار برأسه لترتطم بالقائم الأيمن للشطناوي، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
التعادل رفع رصيد الجزيرة للنقطة 19 من 7 مواجهات، و رفع  رصيد السلط للنقطة 11 متفوقاً على الفيصلي في المرتبة الثالثة مؤقتاً، قبل مواجهة الفيصلي و شباب الأردن في نفس الجولة يوم غدا السبت.