لقاء الاثارة بين الجزيرة والسلط ..والصريح يطمع بنقاط الاهلي

في الاسبوع السابع من دوري المحترفين

 الانباط - عمان

تنطلق مساء اليوم منافسات الاسبوع السابع من الدوري الكروي لاندية المحترفين ..باقام لقاءين مهمين يجمع الاول المتصدر فريق الجزيرة امام الوافد الجديد السلط عند الساعة الرابعة مساء على ملعب السلط.فيما يستضيف الصريح فريق الاهلي في الساعة السادسة والنصف على ملعب ستاد الحسن في اربد .

في اللقاء الاول يسعى السلط الفريق الواعد وصاحب العروض القوية والمثيرة لاستثمار عاملي الارض والجمهور .. ومباغتة الجزيرة المتصدر بالعلامة الكاملة في محاولة جادة لوقف انتصاراته المتواصلة في الدوري والتقدم خطوة جديدة نحو مواقع متقدمة في الصدارة ..الى جانب تقديم خدمة مميزة للفرق الاخرى بايقاف الجزيرة واشعال المقدمة من جديد ...بعد المعنويات العالية التي اكتسبها نجوم الفريق جراء العروض القوية التي قدمها حتى الان ومنحته الصعود الى المركز الثالث مشاركا الفيصلي العريق بنفس الرصيد .. لا سيما وان الفريق يحظى بدعم اداري وجماهيري كبيرين ...في المقابل يدخل الجزيرة اللقاء بمعنويات عالية استمدها من عروضه القوية وانتصاراته المتواصلة وهو يبحث عن الفوز ولا بديل للتسك بالصدارة ومواصلة مشواره الواثق نحو المنافسة بقوة على لقب البطولة ..الجزيرة يملك 18 نقطة في الصدارة ..والسلط 10  نقاط في المركز الثالث .

في اللقاء الاخر الذي يقام في اربد يمني الصريح النفس بتحقيق الفوز للابتعاد خطوة كبيرة عن المركز الاخير الذي يحتله بعد ان تراجعت نتائجه في الفترة الاخيرة رغم عروضه الجميلة .. وهو يسعى اليوم لاستثمار عاملي الارض والجمهور الى جانب الوضع الصعب الذي يمر به منافسه الاهلي لاجتيازه ..رغم ان الاخير ينظر هو الاخر للمباراة نظرة اهتمام بعد العروض الضعيفة التي قدمها مؤخرا ..وساهمت بتراجع الفريق على سلم الترتيب ..ولهذا يسعى مدربه الخبير عيسى الترك للخروج بنقاط المباراة كاملة والتقدم خطوة مهمة نحو المنطقة الامنة ...الاهلي يحتل المركز قبل الاخير برصيد 5 نقاط ...والصريح في المركز الاخير برصيد 3 نقاط .