اتفاقة رعاية  بين اللجنة الاولمبية وسامسونج

 الانباط - عمان

وقعت اللجنة الأولمبية يوم امس إتفاقية رعاية ودعم مع شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي. وأقيم حفل توقيع الإتفاقية في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية بحضور السيد ناصر المجالي الأمين العام للجنة والسيد مهند النابلسي  مدير الشؤون الحكومية والسياسة العامة في شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي.

 وعبر الأمين العام للجنة ناصر المجالي عن سعادة اللجنة بهذه الإتفاقية مع شركة سامسونج التي تعتبر إحدى الرعاة الرئيسيين للجنة الأولمبية الدولية مؤكداً أن هذه الشراكة ستنعكس بشكل إيجابي على الرياضة الأردنية. من جانبه نقل السيد مهند النابلسي تحيات السيد تشانغسب لي رئيس شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واعتزازه بهذه الشراكة مع اللجنة الأولمبية وقال السيد مهند النابلسي :" نحن فخورون جداً بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية ودعم الرياضيين الأردنيين وهذا دائما ما نتطلع إليه في سامسونج باعتبارها إحدى الرعاة الرئيسيين للجنة الأولمبية الدولية".

وأضاف السيد مهند النابلسي :" هذه الشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية جاءت على ضوء انجازات الرياضة الأردنية التي تحققت في الاونة الأخيرة على مختلف المستويات وأصبحت الرياضة الأردنية تحظى بسمعة طيبة وهنالك مساعي كبيرة للإرتقاء بها".