منتخب الانسات  يبدأ مشواره الاسيوي بمواجهة  سنغافوره

 الانباط - عمان

يواجه منتخب السيدات ت 19 لكرة القدم، نظيره السنغافوري عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم ، على ملعب YFTC Field Vietnam في اول مبارياته بالدور الأول من التصفيات الآسيوية التي تقام في هانوي عاصمة فيتنام. وفي المباراة الثانية لذات المجموعة، يواجه المضيف فيتنام نظيره الماليزي .. واكد مدرب المنتخب منير ابوهنطش خلال المؤتمر الصحفي جاهزية المنتخب لخوض التصفيات والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل الاولى رغم الصعوبة التي سيواجهها لوجود المنتخب الفيتنامي الذي يعتبر من ابرز المرشحين للتأهل. وعن المباراة الاولى قال “نحن جاهزون لمواجهة سنغافورة، والمعنويات عالية لدى اللاعبات، وهناك حالة من التفاؤل تسود الجميع بإمكانية تحقيق نتيجة ايجابية، سندخل كل مباراة برغبة كبيرة للفوز، وسنقدم كل ما لدينا للظهور بصورة مميزة”.

من ناحيتها قالت كابتن المنتخب روزبهان فريج خلال المؤتمر الصحفي  جاهزية المنتخب للظهور بالمباراة الافتتاحية وقالت “من مهم للغاية الظهور بشكل جيد في المباراة الافتتاحية، رغم الصعوبة التي تكون عادة مصاحبة لمثل هذا النوع من المباريات”. وعقد صباح امس، الإجتماع الفني الخاص بالتصفيات، وحضر الاجتماع من جانب الاردن الدكتور نزار بشتاوي، واداري المنتخب بشير خير، والمشرفة الادارية سوسن الحساسين.

وبالعودة للاستعدادات، انهى المنتخب الوطني، تحضيراته الفنية والبدنية، من خلال التدريب الرئيسي والاخير الذي اقيم على ملعب المباراة وسط اجواء حماسية وشمل الكرات الثابتة، وتقسيمة للوقوف على تحركات التشكيلة الاساسية وطريقة اللعب.ومن المتوقع ان يلعب المنتخب بتشكيلة تضم: لحراسة المرمى رند بستنجي، للدفاع : جنى ابو غوش، نور الفايز، ماسا عواد، وزينة حازم، للوسط: تسنيم اسليم، تسنيم ابو الرب، ايناس الجماعين، روزبهان فريج، ديانا صبح، ولين البطوش مهاجمة.