gig  -الأردن تشارك في جائزة الدكتور الحوراني للموظف المثالي

عمان-الانباط

 شاركت مجموعة الخلیج للتأمین – الأردن في جائزة الدكتور أحمد الحوراني للتمیز الوظیفي ( الموظف المثالي) والتي أقیمت في مسرح الأرینا حیث أقیم الحفل الختامي لتكریم الفائزین بالجائزة، برعایة الدكتور ماھر الحوراني (رئیس ھیئة المدیرین للجامعة – ورئیس لجنة حكام الجائزة ) وبمشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات المختلفة وبحضور مجموعة كبیرة من الأكادیمیین والإعلامیین والإقتصادیین، بــالإضــافــة إلـى عدد كبــیـر من السادة مــمــثلي المــؤسـساــت والــشــركات الــمشــاركة بــالــجائزة.

وقد حضر الحفل من جانب gig – الأردن مجموعة من موظفي الشركة وبحضور الرئیس التنفیذي الدكتور علي الوزني حیث شارك الدكتور في المسابقة كأحد أعضاء لجنة التحكیم للمتنافسین على الجائزة.

ھذا وقد شارك السید رامي عیسى – مدیر حسابات أول / دائرة تطویر الأعمال - كأحد الموظفین المتنافسین في المسابقة، ویذكر أن السید رامي انضم إلى مجموعة الخلیح للتأمین – الأردن منذ ثلاث سنوات، وھو حاصل على شھادة درجة البكالوریس في إدارة المخاطر والتأمین، بالإضافة وحصل كما. Life Office Management Association من ACS وشھادة ، ILM من) TOT ( Training of Trainers شھادة إلى على عدة تكریمات وجوائز من الشركة تقدیرا لإنجازاتھ الممیزة خلال مسیرة عملھ، حیث تم تكریمھ خلال حفل " الموظف المثالي" كأحد الفائزین في المسابقة.

ھذا وقد تحدث راعي الحفل الدكتور ماھر الحوراني بكلمة في الحفل رحب فیھا بالحضور وشكر كافة المشاركین بالمسابقة، كما ووضح الھدف من ھذه الجائزة وھو التركیز على أھمیة تكریم الموظفین المثالیین للتنویھ إلى جھودھم وعطائھم في عدة مجالات مختلفة، وتحفیزا لھم ولغیرھم على المزید من العطاء والتمیز . بالإضافة إلى التركیز على دور الإدارات والقیادیین في تطویر الموظفین بالدورات في عدة مجالات مختلفة وتسلیحھم بالتكنولوجیا الحدیثة، وتقدیم الحوافز المادیة والمعنویة للمجتھد منھم و في نھایة الحفل، قام راعي الحفل الدكتورماھرالحوراني بتكریم الفائزین بالمسابقة واللجنة وعدد من الحضور الكریم.