دوري كرة المحترفين يعود لاجواء الاثارة   

 الانباط- عمر الزعبي

تعود اليوم عجلة دوري المحترفين لكرة القدم، عندما تفتتح الاسبوع 6 مساء اليوم، بإقامة مباراتين مهمتان على صعيد ترتيب المراكز، الاولى تجمع ذات راس مع شباب العقبة في الساعة الخامسة مساء على ملعب الملك عبد الله في القويسمه، والثانية يلتقي بها السلط مضيفه البقعة على ملعب ستاد عمان في الساعة السابعة والنصف. ويبحث كل من العقبة وذات راس عن النقاط الثلاث، في  مواجهة تعد التحدي الأول للمدير الفني الجديد لذات راس، السوري عساف خليفة، الذي تم التعاقد معه خلال فترة توقف البطولة، بديلا للتونسي شاكر مفتاح.

ذات راس يحتل المركز العاشر في الجدول برصيد 3 نقاط، جمعهم من 3 تعادلات، إذ لم يتذوق طعم الفوز، وكذلك هو الحال بالنسبة للعقبة، الذي يملك نفس الرصيد، لذا ستكون المباراة مهمة لكلا الفريقين، وكل منهم يسعى لفك الشراكة والذهاب الى المناطق الآمنة في الدوري.

وفي لقاء اخر يستقبل البقعة فريق السلط، في مباراة متوازنة من حيث الاداء والاسماء، حيث يسعى كل منهم لتحقيق الثلاث نقاط، من اجل مواصلة تحقيق المطلوب، والبقاء في الصف الامامي من الترتيب.السلط يملك 7 نقاط في المركز الرابع، وكذلك البقعة الذي يملك نفس الرصيد في المركز الخامس، يبحث كل منهم لحصد النقاط الكاملة، والابتعاد عن نتيجة سلبية.

ويملك كل من الفريقين مدربين على مستوى مميز، البقعة يملك راتب العوضات الذي يبحث عن العودة الى سكة الانتصارات بعد الخسارة الاخيرة امام الرمثا، بينما يبحث السلط بقيادة اسامة قاسم عن فك عقدة التعادلات وتحقيق النقاط الثلاث.