أيلة ترعى حملة  نظفوا العالم لحماية البيئة البحرية في العقبة

 

الانباط-العقبة-طلال الكباريتي

ضمن استراتيجية المسؤولية المؤسسية المجتمعية الداعمة للقطاع البيئي، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير، عن رعايتها لحملة "نظفوا العالم" في العقبة التي نظمتها الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية يوم الخميس الماضي.

وعُرف عن "أيلة" دعمها الدائم والمستمر للحملات والمبادرات الهادفة لحماية البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية وبما يترافق معها من تحقيق منافع اقتصادية واجتماعية لمحافظة العقبة والمناطق المحيطة بها.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين عن فخره برعاية هذه الحملة التي تعكس العديد من القيم الاجتماعية التي تؤمن بها الشركة، إضافة إلى دورها في الحفاظ على بيئة وشواطىء العقبة نظيفة وجاذبة للسياحة المحلية والإقليمية والأجنبية.

ولفت المهندس دودين إلى أن أيلة ومنذ إنطلاقتها الرسمية في محافظة العقبة، نظمت ودعمت وساهمت في العديد من المبادرات الهادفة إلى تحقيق الاستدامة البيئية، مشيراً إلى أن الشركة وقعت في وقت سابق من هذا العام اتفاقية مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية تُسهل إنضمام مرسى أيلة لبرنامج العلم الأزرق، الذي يمنح شهادة جودة بيئية دولية للشواطئ ومرافئ القوارب التي تتماشى والمعايير الأوروبية لجودة مياه البحر.

وبين المهندس دودين أن إقامة هذه الحملة بشكل سنوي يعمل على تجذير ثقافة العمل التطوعي لدى سكان العقبة وتعزيز الإنتماء والولاء للمنطقة، معرباً عن أمله في أن تحذو بقية الشركات والمؤسسات الوطنية حذو شركة أيلة في رعاية وتنظيم المبادرات الهادفة إلى حماية البيئة. //