منتخب الجولف الى بطولة العرب في تونس

 

الانباط - عمان

يغارنا مساء اليوم الى تونس وفد منتخبنا الوطني للجولف للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي تقام هناك خلال الفترة من 18 الى 21 الشهر الحالي. ويضم الوفد الذي يرأسه ناصر محمود الشوملي،المدرب عامر راضي، واللاعبين شيرجو الكردي واسد الرواشدة وعبدالله العتيبي وطارق غبابشة.
وكان المنتخب الوطني انهى معسكره التدريبي المكثف على ملاعب واحة ايلة للجولف بمعدل تمرينين يوميا تحت اشراف مدرب المنتخب الوطني العراقي عامر راضي والذي لم يخف صعوبة المهمة خاصة بوجود منتخبات قوية مثل الفريق المغربي والتونسي والسعودي.
واشار المدرب الى ان الغولف الاردنية تشهد تطورا وازدهارا في كافة النواحي مما يشكل دافعا إضافيا للتقدم في الترتيب العام للبطولة...ويشكل وجود لاعب عالمي بحجم شيرغو الكردي والذي تأهل مؤخرا الى نهائيات بطولة اسيا في سنغافورة كأصغر وأول لاعب عربي والحاصل على لقب البطولة العربية للشباب وكذلك الناشئين نقطة قوة للمنتخب يعول عليه تحقيق انجاز جديد للاردن.
يشار الى ان الاتحاد الأردني للغولف نجح في استضافة النسخة الماضية للبطولة والتي عقدت لأول مرة في الأردن منذ انطلاقها قبل 37 عاما وذلك نتيجة الدعم الكبير الذي قدم من ملعب واحة ايلة والتي وضعت الغولف الأردنية في الاتجاه الصحيح .