امام رئيس الوزراء ووزير البلديات

 مروان عبد المجيد

 

ان ما ظهر من نتائج  سلبية و مشكلات بيئية و خدمية نتيجة غياب موظفي البلديات عن تقديم الخدمات البلدية انما هي صورة بسيطة لحجم ما يقع على عاتق هذه الفئة من حجم و تنوع و صعوبة الخدمات التي يقومون بها .

لتدفع هذه الظواهر باتجاه ضرورة الالتفات لمطالب و احتياجات و تسكين لهموم هذه الفئة التي طالما غاب الاهتمام بها و المطالعة بموضوعية للحجم الهائل لتنوع الواجبات و صعوبتها و خطرها .

و علينا ان ناخذ احتياجات هذه الفئة بعين الرعاية و الاهتمام كفئة عزيزة في المجتمع و التعاطي معها كباقي فئات الوظائف في الدولة .

اذ لا تقف خدمات هذه الفئة عند نظافة البيئة و انما تتعداها لرقابة و تنظيم الاسواق و رقابة الغذاء و صيانة الانارة و الطرق و الابنية و الاشارات المرورية و مكافحة الحشرات و القوارض وناقلات الامراض و الكلاب الضالة و تصريف مياه الامطار شتاء ... الخ

ناهيك عن مختلف الخدمات الادارية التي ترتبط ارتباطا" وثيقا مع باقي خدمات المؤسسات الحكومية و الرقابية و الحاكميات الادارية في مختلف محافظات و مدن المملكة .

كما و يقوم على عاتق هذه الفئة التعاطي مع  المخلفات البيئية و مكاب النفايات و السموم و الظروف و الاليات الخطرة التي تتسبب بانتقال الامراض و الاضرار بالصحة و السلامة العامة لها

نهيب بكم الالتفات و التعاطي مع احتياجات و مطالب هذه الفئة بما يحافظ على تسكين احتياجاتها و تخفيف الامها و الشعور بمدى عظم حجم الخدمات الملقاة على عاتقها انطلاقا من واجبكم و مسؤولياتكم تجاهها لتبقى قائمة على خدمة وطنها و مجتمعاتها .

و لا يسعني في هذا المقام الا ان اتقدم من عطوفة رئيس بلدية المفرق الكبرى واصحاب السعادة اعضاء المجلس البلدي بالوقوف لجانب موظفي بلدية المفرق الكبرى بدعم مطالبهم المشروعة .//

مروان عبد المجيد

مدير الاعلام والعلاقات العامة

بلدية المفرق الكبرى