البرازيل تفوز على السعودية والصافرات تلاحق نيمار

الرياض - وكالات

فاز منتخب البرازيل على نظيره السعودي 2-0، في مباراتهما امس الاول على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات البطولة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".أحرز جابريل جيسوس الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 44، فيما أضاف أليكس ساندرو الهدف الثاني في الدقيقة 97. دخل المدير الفني للسامبا "تيتي" اللقاء، متسلحا بالثلاثي الخطير كوتينيو ونيمار وجابريل جيسوس في التشكيلة الأساسية، فيما أجرى خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية عدة تغييرات أبرزها في خط الهجوم بإشراك هتان باهبري كمهاجم وحيد.
ظهر الأخضر بشكل يوحي بكثير من الثقة بالنفس أمام نجوم البرازيل، إذ لم تشكل الأسماء الكبيرة لدى المنافس أي نوع من الرهبة للاعبيه، وهو ما بدى على شكل المنتخب على أرض الملعب.
ووجد النجم البرازيلي نيمار جونيور، استقبالا عنيفا من الجماهير السعودية، خلال المباراة
ويشارك السامبا البرازيلي في الدورة الدولية الودية الرباعية، برفقة منتخبات الأرجنتين والعراق، والسعودية الدولة المستضيفة. ففي الدقائق الأولى من اللقاء، أطلقت الجماهير السعودية صافرات الاستهجان كلما لمس نيمار الكرة على الجهة اليسرى.
وحمل نيمار شارة قيادة السامبا في مواجهة السعودية، وقاد الهجوم البرازيلي برفقة جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وفيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني.