فيتال: فخور بالاداء ..ونسعى للجاهزية التامة قبل كأس آسيا

بعد تعادل النشامى امام البانيا

فيتال: فخور بالاداء ..ونسعى للجاهزية التامة قبل كأس آسيا

الانباط- عمر الزعبي

عبر البلجيكي فيتال مدرب النشامى عن رضاه بشكل عام عن اداء منتخبنا الوطني لكرة القدم امام منتخب البانيا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي امس الاول في تيرانا خاصة في الشوط الثاني، مؤكداً ان المنتخب سيواصل تحسنه بشكل تدريجي مع مرور الوقت. وقال: انا فخور بكافة اللاعبين قياساً بما قدموه من جهد خلال الشوطين.. نتيجة التعادل في البانيا تعد جيدة، وارتكبنا بعض الاخطاء التي كاد ان يستغلها اصحاب الارض، لكننا نجحنا في تصحيحها سريعاً، كما اشركنا اكبر عدد من اللاعبين وقدموا انفسهم بشكل جيد.

من جانبه اكد لاعبو منتخبنا الوطني، عن استفادتهم من المباراة، وانعكاس اثارها ايجابياً، على مستوى الفريق، خصوصا وانه استطاع ان يجاري فريق اوروبي يشكل عقدة لعدد من المنتخبات الاورربية.و وعد  نجم المنتخب عبيدة السمارنة الجماهير الاردنية، بالمستوى الافضل، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود للوصول للجاهزية المطلوبة. واكد الحارس معتز ياسين على اهمية المباراة، والفائدة تحققت عندما احتك اللاعبون مع لاعبين اوروبين، وسوف تنعكس اثار هذه المباراة على اداء المنتخب في بطولة كأس آسيا، ونسعى للعودة الى المستوى الحقيقي.

واشاد المدافع طارق خطاب باداء زملاءه فوق ارضية الملعب، مؤكدا ان المنتخب بقيادة البلجيكي فيتال يحتاج لوقت حتى يتأقلم، خصوصاً وانه يلعب تحت قيادته بخطة جديدة، وتحتاج لوقت حتى تنجح وينجح اللاعبين في التأقلم معها.

وبين المدافع محمد الباشا على اهمية المباراة،التي لعبها النشامى على ارض البانيا، مؤكداً على عزيمة اللاعبين للجاهزية التامة قبل انطلاق البطولة الاسيوية.

وينتظر ان يكون منتخبنا قد وصا امس الى زغرب في رحلة امتدت لنحو 12 ساعة، استعداداً لخوض لقاء ودي اخر الاثنين القادم امام كرواتيا وصيف بكل كأس العالم 2018.وقدم المنتخب امام ألبانيا مستوى جيد نسبياً خاصة في الشوط الثاني، حيث دخل المدرب فيتال بوركلمانز بتشكيلة ضمت معتز ياسين، يزن العرب، طارق خطاب، محمد الباشا (براء مرعي)، فراس شلباية، ياسين البخيت، عبيدة السمارنة (يوسف الرواشدة)، بهاء عبد الرحمن (محمود مرضي)، خليل بني عطية، احمد عرسان (بهاء فيصل)، سعيد مرجان (موسى التعمري).