السلطة الفلسطينية خارج حسابات قطر 

السلطة الفلسطينية خارج حسابات قطر 
الانباط- خاص 
أعلن صندوق قطر للتنمية عن تقديم دعم بقيمة 150 مليون دولار كمساعدات إنسانية عاجلة للتخفيف من تفاقم المأساة الإنسانية في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات. 
وقال صندوق قطر للتنمية في بيان صحفي في ساعة متأخرة من ليلة أمس، إن هذه المساعدات تأتي بتوجيهات من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وإنه سيعمل بشكل عاجل لتفعيلها من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والجهات الأممية المعنية. 
كما عبرت الحدود الاسرائيلية  شاحنات إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء، ضمن وقود تبرعت به قطر، في خطوة لتخفيف الأوضاع في القطاع ومنع أي تصعيد في العنف بين الفلسطينيين والإسرائيليين
الا ان السؤال الذي يطرح نفسه أين السلطة الفلسطينية من حسابات قطر لم نسمع يوما أن قطر اتجهت لتقديم مساعدات للسلطة الفلسطينية خاصة في ظل الضغط الدولي الذي تتعرض له السلطة للقبول بصفقة القرن فالولايات المتحده احكمت قبضتها على السلطة الفلسطينية من خلال تخفيض قيمة المساعدات ووقف تمويل الاونروا الذي يعني التاثير على دفع  رواتب اسر الاسرى والشهداء والجرحى اضافة الى حرمان ابناء الفلسطنيين في الشتات من التعليم والمساعدات  .
قطر اتجهت لدعم التنظيمات غير الشرعية للفلسطنيين ولم تتدخل في رأب الصدع بين السلطة وحماس وهو ما يضع قطر في دائرة الشكوك فهل قطر لا تعترف بفلسطيني الضفه الغربية وسلطتها الشرعية ام ان قطر تنفذ اجندات خاصة ؟