الأمير فيصل يزور قرية اللاعبين بالأرجنتين

الانباط 

اشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والكوادر الفنية للمنتخبات الوطنية في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي بدأت بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وتستمر حتى 18 الحالي.
جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس، لقرية اللاعبين ولقاء أعضاء البعثة الأردنية المشاركة في مقرهم، حيث هنأ سموه المنتخبات المشاركة بعد التأهل التاريخي لــ 13 لاعباً ولاعبةً يمثلون الأردن في البطولة، واصفاً سموه هذا التأهل بـــ "التاريخي" وخطوة في الاتجاه الصحيح بما يتوافق ومحركات الاستراتيجية الوطنية للرياضة والتي أطلقتها اللجنة الأولمبية قبل عامين.
وأعرب سموه خلال حديثه للاعبين عن فخره بالانجازات التي حققوها خلال مشوارهم التأهيلي للألعاب الأولمبية، مؤكداً أن الجميع سيقف خلفهم أثناء تمثيل الأردن بأفضل صورة ومواصلة تألقهم في مشوارهم الرياضي.
ووفق خبر صادر عن اللجنة الاولمبية الاردنية، استمع سموه خلال اللقاء إلى مداخلات اللاعبين والمدربين حول مشاركتهم بالألعاب الأولمبية للشباب وتطلعاتهم في المستقبل.
وأكد سموه أن اللجنة الأولمبية أوجدت العديد من البرامج والمشاريع الكفيلة بدعم الرياضي أثناء مسيرته الرياضية ضمن معايير وأسس عالمية.