الشارع العقباوي

 

ملف البطالة في العقبة

 

عبر عدد من المتعطلين عن العمل من سكان العقبة عن استيائهم من خلو المدينة من وظائف لتشغيلهم على حد تعبيرهم .

 

وطالب ناشطون ابناء المجتمع المحلي توحيد جهودهم لزيارة رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة، لكشف خطة السلطة لتشغيل المتعطلين عن العمل من سكان المحافظة .

 

وقال المواطن قصي الحمايدة المتعطل عن العمل من سكان المحافظة ولديه ثلاثة أطفال، أن الخروج من هذا المأزق يتطلب مقابلة مع المتنفذين لمعالجة هذا الملف مؤكدا أنه نفذ مؤخرا جولة على الشركات والمؤسسات ليحصل على وظيفة فلم يجد .

 

 

 

ألف مبروك .. محمد عوجان

 

وجه  الحاج مثقال عيد عوجان الى سكان العقبة الدعوة لحضور جاهة ابنه محمد، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل في قاعة ماجستك للاحتفالات قرب شارع الإذاعة والتلفزيون وأمام القرية الأردنية للألعاب .

 

العريس " محمد عوجان" من الناشطين الذين برزت أسماؤهم في مجال التطوع في العقبة، و كان أول من ابتكر فكرة، احتساب نسبة من المال الذي يحصل عليه صاحب المشروع، وجمعه ضمن حصالة، وانفاقه على الأسر المحتاجة بدعمهم بالمواد التموينية أسبوعيا .

 

أبرز الأعمال التطوعية للعريس الشاب محمد عوجان فكرة "قهوة السعادة" التي تركز على دعم الأسر المستورة أسبوعيا، و تخصيص وعاء للخبز الناشف، لبيعه ودعم الأسر المستورة، و ابتكار فكرة مجموعة على الماسنجر في الفيسبوك لدعم الأسر المستورة في الحالات الطارئة .//