كرتنا ..من المسؤول  !

*نطالع كل حين قرارات اتحاد الكرة المتعلقة باقصاء المدربين الوطنيين ...وتعيين المدربين الاجانب في توجه على ما يبدو لاحلال المدربين الاجانب في المرحلة المقبلة ..وهنا نتساءل من هو صاحب القرارات المهمة في الاتحاد هل هم اعضاء مجلس الادارة أم المدير الفني في الاتحاد الذي يصول ويجول !!! .

* التصريحات المهمة التي اطلقها المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني الكابتن جمال ابو عابد ..تؤكد تماما بأن ثمة توجها لدى اصحاب القرار في الاتحاد ومنهم مالوش ..لأقصاء المدرب الوطني تحت ذرائع متعددة ..بدليل التدخلات التي رافقت فترة عمله مع المنتخب والطريقة التي تم فيها ابعاده ..!!

*اذا كان الكابتن ابو عابد فشل في تحقيق نقلة نوعية على مستوى اداء المنتخب كما فهمنا من الاتحاد ..فهل بديله البلجيكي هو الخيار المناسب في المرحلة المقبلة ..والذي تم تعيينه بصورة مفاجئة حتى دون ان نسمع عن مسيرته وخبراته التي سيضعها في خدمة النشامى في نهائيات اسيا القادمة ..!! .

*نترقب بشوق وشغف وحذر مباراتي منتخبنا الوطني امام البانيا وكرواتيا ..ورغم ان اللعب مع تلك المستويات الكروية المتقدمة يمثل فرصة تاريخية امام المنتخب ونجومه وجهازه الفني لمنحنا المزيد من الخبرة ..ألا ان التدرج في المستويات الفنية يجنبنا الخسائر الكبيرة التي قد تحدث اثرا سلبيا اذا كانت النتائج قاسية !!

*خروج الجزيرة من المنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..وخسارته القاسية امام فريق القوة الجوية العراقي يعزز القناعة لدى الجميع ..بان كرتنا مستواها في تراجع وان الدوري الضعيف لا يمكن ان يخرج بمنظومة كروية قوية لا على مستوى الاندية ولا منتخبنا الوطني بدليل نتائج فرقنا في البطولة منذ سنوات ..!!

* نتمنى ان تكون فترة توقف مباريات الدوري ..بمثابة الفرصة المناسبة امام فرق دوري المحترفين ..لمعالجة اوضاعها وترميم صفوفها والعودة القوية بعد ان تكون قد وقفت على السلبيات التي رافقت مشوارها في الاسابيع الاخيرة ..علنا نشاهد المستويات الفنية التي تتماشى مع دوري يسمى دوري المحترفين !!.//