الجزيرة يصل كربلاء ويبدأ الاستعداد للقاء الجوية

الانباط - عمان

بدأ فريق الجزيرة مساء امس استعداداته للقاء فريق القوة الجوية العراقي في دينة كربلاء العراقية التي وصلها صباح امس تحضيرا لمباراة إياب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، المقرر إقامتها مساء غد. وكان عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية في استقبال وفد الجزيرة فور وصوله الى المطار .
وقال أمين سر القوة الجوية هيثم كاظم في تصريحات صحفية  "إدارة القوة الجوية ترحب بالضيوف، فريق الجزيرة استقبلنا في الأردن بشكل لائق، واليوم نرد كرم الضيافة وحسن الاستقبال للأشقاء، ونتمنى لهم طيب الإقامة في كربلاء". وأشار إلى أن الإدارة تسعى لتوفير كل سبل الراحة لفريق الجزيرة، مشددًا على أن القوة الجوية يكن للفرق الزائرة كل الود والاحترام. وأوضح أن فريق القوة الجوية أكمل تحضيراته للمباراة، مضيفًا: "هدفنا تحقيق الفوز مجددا والتتويج بلقب غرب القارة والسعي وراء اللقب الآسيوي الثالث".
يشار إلى أن مباراة الذهاب في عمّان انتهت بفوز القوة الجوية بهدف دون رد، سجله قائد الفريق حمادي أحمد ويسعى الجزيرة ممثل الكرة الاردنية في البطولة لتعويض خسارة عمان وتحقيق الفوز في كربلاء لضمان التأهل ومواصلة مشوار المنافسة على لقب البطولة يدفعه في ذلك المعنويات العالية التي اكتسبها الفريق بعد النتائج القوية التي حققها في دوري المحترفين وهو الذي يتصدر القمة بانتصارات كاملة وضعته على قمة الجدول .