مشجعو شباب العقبة : رد الخلايلة غير منطقي!

 

 

الأنباط – العقبة – زياد الكباريتي

 

اعتبر عدد كبير من مشجعي نادي شباب العقبة تبرير مدرب حراس المرمى للنادي محمد الخلايلة عن أسباب خسارة النادي أمس الأول أمام الحسين إربد غير منطقي أو مقنع .

 

وكان الخلايلة قد صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقد فور انتهاء المباراة، أن أبرز أسباب خساراتهم مؤخرا، خاصة أمام الحسين إربد، بافتقارهم للتوفيق في هز شباك الخصم، و الضغوط التي يواجهها أمام جماهيره منوها الى ان جمهوره المحفز الأول لثباته .

 

وأضاف الخلايلة أن الهدف الأبرز للنادي الثبات مع الأندية المحترفة، بكسب النقاط، مشيرا الى أن موسم دوري المحترفين للعام الحالي ما زال في بداياته، ومهمة ثباته تنطلق بتحفيز من جماهيره نحو الأداء الأفضل، وليست بتثبيط هممهم .

 

وبين الخلايلة أن أداء فريق شباب العقبة أمام الحسين إربد جيد، وتمكنوا  بنحو ثماني هجمات من تهديد مرمى الخصم .

 

ودعا الخلايلة جماهير النادي الى مواصلة مشوارهم في التشجيع والتحفيز للفريق، مشير الى أن حرمان النادي من تشجيعهم يزيد الطين بلة، الى جانب ما يعانيه النادي من الأعباء المالية، ويضعف ثقة اللاعبين بأنفسهم، ويمنعهم من تقديم أفضل ما لديهم .

 

ورد عدد من مشجعي شباب العقبة أن تصريح الكابتن الخلايلة غير منطقي، باعتبار أن لاعبي الفريق أكثر خبرة و أفضل أداء من لاعبي الموسم السابق، ويفتقرون لخطة محكمة من الكابتن الداوود، بالاضافة الى افتقار اللاعب الى الثقة بالنفس و تصويب هدفهم نحو الفوز .

 

واعتبروا أن الكابتن الداود يتحمل مسؤولية خسارتهم في تلك المباراة، على الرغم من أداء الفريق الجيد خلال تلك المباراة، مؤكدين على أن أسباب خسارتهم يتمثل بافتقار لاعبيه الى التسديد السليم نحو المرمى .

 

وفي نفس السياق كشف النائب حازم المجالي أنه يجهز للمصالحة بين إدارة النادي ولاعبيه مع مشجعيهم، بعد الغضب الذي أثاره جماهير شباب العقبة خلال مباراتهم الأخيرة أمام الحسين إربد .

 

وكان جمهور الحوت العقباوي قد طالب برحيل المدير الفني للنادي الكابتن رائد الداود، من المدرجات خلال الدقائق الأخيرة من زمن مباراتهم أمام الحسين إربد .

 

وبرر مشجعو النادي أن هتافاتهم جاءت بعد الخسارات المتتالية التي تلقاها الفريق ضمن الموسم الحالي، ورددوا بهتافات جماعية أبرزها "ارحل يا رائد، بيكفي " .

 

وعلمت الأنباط من مصدر موثوق أن إدارة نادي شباب العقبة رفضت استقالة المدير الفني الكابتن الداود، التي قدمها عشية خسارة النادي في مباراته الأخيرة، و استجابة لطلب الجماهير بالرحيل التي أطلقوها من على المدرجات .

 

وكانت إدارة شباب العقبة قد جددت ثقتها بالكابتن الداود مؤخرا، منوهين أن صعود نادي شباب العقبة ضمن الأندية الممتازة لأول مرة في تاريخه  كان بحنكة وجهود المدرب الكابتن الداود .

 

وأكد عضو من الهيئة الإدارية للنادي رفض ذكر اسمه أن الهيئة الإدارية للنادي لن تتخلى عن جهود الكابتن الداود، تقديرا لجهوده في صعود النادي، مضيفا أن الموسم الكروي في بداياته، ومهمته تقتصر على الثبات بحجز مقعده مع المحترفين// .