مشجعو العقبة يطالبون النادي بتوضيح اسباب خسارته أمام الجزيرة

أكدوا أن النتيجة فاقت توقعاتهم

 

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

عمت مشاعر الغضب والاستياء على مشجعي نادي شباب العقبة بعد الخسارة القاسية التي تلقاها امام الجزيرة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ستاد الملك عبد الله في القويسمة ضمن دوري المناصير للمحترفين .

 

و أجمع عدد كبير من مشجعي الحوت العقباوي على أن أبرز أسباب خسارتهم، تخاذل الحارس الخلايلة عن حماية شباكه موضحين أن هدفين من أصل ثلاثة أهداف كانت بسبب أخطاء الحارس الخلايلة، وكانت استكمالا لأخطاء سابقة ارتكبها في مباريات خاضها مؤخرا ضمن الدوري نفسه .

 

وأضافوا أن أبرز اسباب خسارتهم أيضا فقدان الروح المعنوية التنافسية للاعبي شباب العقبة، و ضعف أداء لاعبي الدفاع، وافتقاد لاعبي شباب العقبة الى الأداء المتناغم بالاضافة الى افتقار لاعب كظهير شمال يعتد به .

 

وبينوا أن المباريات التي أداها العقبة ضمن هذا الدوري لم تسلم من الأخطاء التحكيمية، لافتين أن عددا منها حرمت ناديهم من الفوز أو حتى التعادل .

 

وطالب مشجعو نادي شباب العقبة الإدارة بالتحرك بتصويب أوضاع الفريق مشيرين الى أن الأربع مباريات التي خاضها النادي ضمن هذا الدوري، اقتصر على إبهاج مشجعيه بفوز يتيم، مقابل خذلانه لمؤازريه بتلقيه ثلاث خسارات .

 

كما طالب المشجعون نادي شباب العقبة الإدارة بالإعلان عن أسباب الخسارة في مباراته الأخيرة خلال 24 ساعة من نهاية تلك المباراة، مشيرين الى أنهم بصدد الإعلان عن غضبهم بما وصفوه بـ"جمعة الغضب"  حال عدم استجابة الإدارة لطلب الجماهير .

 

من جهتها رفضت إدارة نادي شباب العقبة و المدير الفني الكابتن رائد الداوود الرد على الأنباط لتوضيح وتبرير أسباب خسارتهم في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة، والإفصاح عن أسباب الخسارة التي باتت جماهير الحوت العقباوي في حالة ترقب لسماعها .

 

و كان ناشطون قد أثاروا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك غضبهم بعد خسارة ناديهم أمام الجزيرة بمنشورات عتب على الكابتن الداود بتقصيره في مباراته الأخيرة، وتساؤلات وجهوها الى إدارة النادي تمثلت "الى متى الخسارات؟  .

 

كما تضمنت منشورات الناشطين على الفيسبوك "كفانا مجاملات على حساب العقبة" و أخرى طالبت النادي بإعادة النظر في حراس مرمى ومدربيهم .

 

في المقابل فقد أكد ناشطون من عشاق الحوت العقباوي للأنباط أن توقعات خسارتهم أمام الجزيرة كانت واردة، باعتباره ناديا عريقا وأحد الأندية المنافسة على حجز مقعدها ضمن أوائل المتصدرين، إلا أن نتيجة المباراة فاقت توقعاتهم، بالرغم من أن أداء لاعبي الحوت العقباوي كان جيدا لكن افتقد للمسة الأخيرة نحو الهدف، ناهيك عن ركاكة صفوف الدفاع .//