منتخب السيدات ت 19 يواجه ايران ودياً

 

الانباط - عمان

يلتقي منتخب السيدات ت 19 لكرة القدم نظيره الايراني عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بتوقيت الاردن على ملعب آرارات في اول مبارياته الودية خلال معسكره الاعدادي بطهران والذي ياتي ضمن استعداداته للمشاركة بالدور الاول من التصفيات الآسيوية التي ستقام في فيتنام الشهر المقبل.

وكانت بعثة المنتخب وصلت الى طهران ظهر السبت، حيث اجرى المنتخب مساء تدريبا بدنيا استشفائيا.

وبالعودة لتحضيرات المباراة، انهى المنتخب تدريباته استعدادا للقاء من خلال الحصة التدريبية الرئيسية بقيادة المدرب منير ابو هنطش وبمشاركة اللاعبات كافة وهن: جنى العيساوي، تسنيم اسليم، تسنيم ابو ب، جنى ابوغوش، ماسا عواد، رايا حريري، لين بطوش، تالا البرغوثي، راما حامد، علا حامد، أمل اللبابده، نور الفايز، راما ابوطير، رند البستنجي، سبأ الصقور، سوزان ابوقرق، مسار عثامنه، لين ابوسعد، ماسا زيادة.

واشتمل التدريب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي التي سينتهجها المنتخب خلال المواجهة التي يعتبر الجهاز الفني مهمة جدا من اجل الاطمئنان على جاهزية اللاعبات قبل الحدث القاري، الى جانب التركيز على التسديد وانهاء الهجمات والضغط على حامل الكرة.

يذكر ان مجموعة الاردن بالتصفيات الاسيوية التي ستقام خلال الفترة من 20-28 تشرين الأول المقبل، تضم منتخبات سنغافورة، ماليزيا وفيتنام البلد المضيف.

وحسب نظام التصفيات، يتأهل اول كل مجموعة من المجموعات الـ 6، يضاف اليهم افضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات الى الدور الثاني الذي ستقام تصفياته خلال الفترة من 22-30 نيسان 2019 ، حيث سيتم تقسيم الفرق الثمانية المتاهلة من الدور الاول الى مجموعتين، كل مجموعة تضم اربعة منتخبات، على يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى النهائيات للانضمام لمنتخبات اليابان وكوريا الشمالية والصين والبلد المستضيف.