الترك ينفي إستقالته ويوضح نتائج الأهلي السلبية


الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

 

نفى المدير الفني للنادي الأهلي عيسى الترك ما يدار حول تقديم إستقالته من تدريب الأهلي ، وإستلامه لفريق شباب الأردن بعد إعلان الأخير الإستغناء عن مدربه البرتغالي زي ناندو ، ووضح الترك في حديثه للأنباط بأن عقده مع الأهلي يمتد لنهاية الموسم الحالي معبراً عن إستغرابه لمثل هذه الأخبار غير الدقيقة .

وحول النتائج السلبية للفريق بالجولات الثلاثة الأولى من دوري المناصير للمحترفين قال الترك : الأهلي الفريق الوحيد بين أندية دوري المحترفين الذي لا يملك لاعب محترف ، بالإضافة لترفيعه لعدة لاعبين من الفئات العمرية للفريق الاول ، وهذا يحتاج وقت لصنع إنسجام بين اللاعبين ، وأكد بأن التطور سيكون ملموس في قادم المباريات وسنعمل بجدية لتحقيق نتائج إيجابية والتقدم بالمراكز .

وإنتقد الترك خلال حديثه إقالات المدربين بالأندية حيث وضح بأن الأخطاء والنتائج السلبية لا يتحملها المدرب فحسب وإنما المنظومة كاملة ، مشيراً إلى أن المدرب دائما يقع ضحية سوء التخطيط من قبل مجالس إدارات الأندية .

ووضح بأن الدوري هذا الموسم صعب جداً والمنافسة قوية بين الجميع ، ومن الصعب معرفة بطل الدوري أو تحديد الأندية التي ستهبط إلى مصاف الدرجة الثانية سوى بالجولة الأخيرة من عمر الدوري .