الجزيرة يتسلح بالمعنويات العالية بمواجهة القوة الجوية

في كأس الاتحاد الاسيوي

 الانباط - عمان

يدخل فريق الجزيرة مساء اليوم اختبارا قويا وصعبا في طريق المنافسة على لقب كأس الاتحاد الاسيوي عندما يواجه في الساعة السابعة من مساء اليوم  نظيره فريق القوة الجوية، على ملعب ستاد عمان الدولي، في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.ويطمح ممثلنا الاسيوي الى تحقي الفوز واستغلال ميزتي الارض والجمهور ليكون بمثابة الحافز للفريق الاحمر لاجتياز خصمه في لقاء الاياب المقرر في العراق في الثاني من تشرين أول المقبل، على ملعب كربلاء الدولي.

وكان فريق الجزيرة قد انهى استعداداته يوم امس للقاء اليوم من خلال التدريب الذي قاده المدير الفني السوري نزار محروس واطمئن من خلاله على وضع اللاعبين وجاهزيتهم للقاء اليوم المهم لا سيما وان المنافس يتمتع بقدرات عالية وسبق وان واجه الجزيرة في دور المجموعات مرتين فتعادلا ذهاباً في الدوحة 2-2 ، وإياباً في عمان 1-1 ..ويتسلح نجوم الجزيرة بمعنويات عالية استمدوها من نتائج الفريق في دوري المحترفين حيث يقف الاحمر فوق القمة متصدرا وحيدا لفرق الدوري وبالعلامة الكاملة 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات ..وهو ما يعزز حضوره في لقاء اليوم المنتظر ان يحظى بالحضور الجماهيري المميز تقديرا للمكانة العالية التي يحتلها الفريق باعتباره ممثلا للكرة الاردنية في هذه البطولة المهمة التي تحمل ذكريات جميلة لكرتنا من خلال الالقاب الثلاثة التي حققها سابقا فريقي الفيصلي مرتين وشباب الاردن مرة واحدة .
ويمتلك الجزيرة، لاعبين مميزين قادرين على تشكيل الخطورة على مرمى القوة الجوية، حيث يبرز منهم أحمد سمير ومحمد طنوس وعمر المناصرة وإسلام البطران وعبد الله العطار والسوري مارديك مارديكيان. ويغيب عن الجزيرة، الثنائي زيد جابر بسبب الإصابة، ومهند خير الله نتيجة تراكم الإنذارات.
بدوره، يمتلك القوة الجوية، الطموح في المحافظة على اللقب الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما ظفر فيه عامي 2016 و2017.ويتمتع القوة الجوية، بجاهزية فنية وبدنية عالية، ويتحلى بعامل الخبرة في التعامل مع المباريات الحاسمة، حيث يمني النفس لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصة حضوره في المباراة النهائية.ويمتلك القوة الجوية، لاعبين مميزين قادرين على تحقيق تطلعات جماهيرهم، حيث يبرز منهم محمد كاصد وكرار علي ودومنيك مندي وعماد محسن وأمجد راضي وحمادي أحمد. يقوده المدرب القدير  باسم قاسم،الذي اك بإن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الطرفين.وأضاف قاسم، خلال المؤتمر التقديمي "المباراة صعبة على الطرفين، نظرًا للمستويات المميزة التي قدمها الخصم". وتابع "القوة الجوية سيلعب من أجل الفوز فقط، من أجل العودة إلى العراق بنتيجة مميزة". وأشار إلى أن خبرات القوة الجوية تساعده في البطولة القارية، من أجل خطف النجمة الآسيوية الثالثة.