الراقي صلاح ينقذ أما أربعينية من سحر تفريق في العقبة

دعا  الى التحصين بقراءة الأذكار والتخلص من الآثار

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

تمكن الداعية والراقي الشيخ مصطفى صلاح مؤخرا من إبطال سحر تفريق لأم أربعينية عن زوجها في العقبة . 

وقال الراقي صلاح أن قصة إبطال هذا السحر بدأت باتصال هاتفي من امرأة أبلغته بعثورها على قطعة قطن وعليها نجاسات من أثرها كانت محكمة الإغلاق ومخبأة في غرفة نومها .

وأضاف الراقي صلاح للأنباط أنه بعد انتهاء المكالمة حضر إليها وكشف لها بأنه سحر مأخوذ من أثرها لغايات تفريقها عن زوجها، وينتهي بها الى الطلاق .

و بين أنه أبطل هذا السحر بغمره في وعاء ماء  لمدة يوم كامل بعدما قرأ عليه آيات من القرآن الخاصة بالسحر والمعوذات، بعد تحصين نفسه بآيات من القرآن .

من جهتها فقد أوضحت الأم المتضررة للراقي صلاح أنها كانت تعاني من حالة نزاعات و خلافات وخصام وكره زوجها والبيت الذي يجمعها مع أسرتها استمرت لنحو سنتين، آلت بها مؤخرا التوجه إلى المحكمة بطلب الطلاق .

ووجه الراقي صلاح رسالة لأبناء العقبة بتحصين أنفسهم بالأدعية والأذكار اليومية، لحمايتهم من كيد أعدائهم الذين يلجأون لساحر للإضرار بحياتهم الشخصية كتفريق زوجة عن زوجها، أو تعطيل أمورهم بالعمل أو الزواج .

و نبه الراقي صلاح أبناء العقبة إلى التخلص من أي أثر لهم برميه في النفايات، كالشعر أو الأظافر، مؤكدا أن الساحر يطلب من المتسبب بالضرر إحضار أي أثر من المتضرر للتأثير فيه .

وأكد أن السحر يعد  قويا على المتضرر بإحضار أثر منه كشعره أو أظافره بعد قصها أو قطعة من ملابسه عليها رائحة عرقه أو حتى شيئ من نجاساته، وبدونها يبقى السحر ضعيفا وغير مؤثر بشكل كبير على المتضرر .

وفيما يتعلق بالصور وأثره بالسحر على المتضرر فقد أكد أن أثره يعد ضعيفا على المتضرر، بالمقارنة مع غيره، لافتا أنه نسبة تأثيرها على المتضرر اختلف فيها أهل العلم .

ولفت الراقي صلاح أنه أنقذ مؤخرا متضررة في حي التاسعة بسحر مربوط  بعقد بأثر من شعرها// .