رسالة من نادي شباب العقبة إلى مشجعيه

اعتبروهم الرقم الأول في الفوز على الرغم من ضعف الدعم المادي

 

الأنباط – العقبة – زياد الكباريتي

 

استنكر الجهاز الإداري والفني لنادي شباب العقبة إعلان عدد من مشجعيه مقاطعة تشجيع ناديهم بعد خسارة فريقه أمام نادي البقعة .

الرسالة التي أبرقها عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني لمشجعي وعشاق "الحوت العقباوي" بمثابة عتب بعد إعلانهم عن تخليهم عن تشجيع فريقهم في مباراتهم المقبلة أمام الجزيرة .

وقال نائب رئيس النادي مصطفى الهلاوي أن ضمان ثبات النادي مرهون بمساندة مشجعيه ومؤازرته معنويا، وماديا من كافة المؤسسات والهيئات الاستثمارية والاقتصادية .

وأضاف الهلاوي للأنباط الى أن كل مباراة لها ظروفها و أسبابها داعيا مشجعي وعشاق الحوت العقباوي الى الصبر و التروي وعدم التعجل بالنتائج والموسم ما زال في بداياته مشيرا الى أن النادي يواجه أندية عريقة  بخبرة 25 عاما .

و بين المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الكابتن رائد ظاهر أن النادي أعرب عن استنكاره باعلان عدد من المشجعين مقاطعة تشجيع ناديهم بمباراته المقبلة على الرغم من وعدهم  بالمؤازرة  فور حجز مقعده بين الأندية الممتازة .

ونوه الكابتن ظاهر أن مشجعي الحوت العقباوي يعدون  أكبر حافز لبذل اللاعبين أقصى ما لديهم لضمان ثباته مع المحترفين، مضيفا أنهم بمثابة الرقم الأول لأسباب فوزهم .

وأوضح أن خسارة العقبة الأخيرة على أرضه أمام البقعة لم تتسبب في هبوط النادي من الأندية المحترفة، لافتا أن موسم الدوري في بداياته .

وعزا الكابتن ظاهر خسارة شباب العقبة أمام البقعة عدم تنفيذ عدد من اللاعبين تعليمات الجهاز الفني، مضيفا أن النادي سيبذل أقصى ما لديه لتحقيق نتائج ترضي محبيه وعشاقه .

وأكد أن الهدف الأبرز لنادي شباب العقبة في ظل ما يعانيه من ضعف الدعم المادي، ثباته مع الأندية المحترفة، والبقاء في بر الأمان بعد صعوده لأول مرة في تاريخه، ولا تعد خسارته الماضية مؤشرا لهبوطه من درجة المحترفين .

و أعرب الكابتن ظاهر عن أسفه لموقف مشجعي الحوت العقباوي بالتخلي عن تشجيع ناديهم، في الوقت الذي تفتقر فيه لجهة راعية وممولة للنادي، واقتصرت على تبرعات مالية من هيئات وأشخاص ساندوه للمشاركة في موسمه الكروي .

و دعا عضو الهيئة الإدارية في النادي محمود عزيز مؤسسات المجتمع المحلي الى الوقوف مع النادي بدعمه ماديا ، داعيا المشجعين بالتحلي بالصبر والتروي، واستمرار مؤازرته لتحفيزه على تقديم أداء أفضل// .