مدرب الرمثا يوجه رسالة "حزن" للجماهير قبل مباراة الفيصلي

 

الانباط- اربد- عمر الزعبي


عبر المدير الفني لنادي الرمثا إسلام ذيابات، عن حزنه الشديد لما تشهده مدرجات الفريق في الفترة الحالية، من مقاطعة للمدرجات، وعدم حضور الجماهير المعتادة لدعم الفريق.

وقال الذيابات في تصريح خاص للأنباط، ما تقوم به المقاطعة، لا يؤثر على الإدارة بقدر ما يؤثر على الفريق ونتائجه في بطولة الدوري، مطالباً إياهم اتخاذ طرق اخرى للوصول الى مطالبهم.


وناشد الذيابات جماهير الفريق، بضرورة العودة الى المدرجات ومؤازرة الفريق يوم السبت المقبل امام الفيصلي، حيث تعوّد الجميع على الحضور الجماهيري الكبير للغزلان، ومن غير المنطق في تاريخ الكرة الرمثاوية، ان يكون جماهير الضيف اكثر من جماهير المستضيف.

وبين الذيابات انه من غير المعقول، ان توقف جماهير النادي مع اللاعبين الخارجيين كما حدث في المواسم السابقة، ولا تقف مع ابناء الرمثا الذين ينتظرهم مستقبل، سوف ينسي الرمثا السنين العجاف.

وكشف الذيابات عن قيمة عقد افضل عناصر الفريق حالياً، وهو  محمد ابو زويق "شرارة" ، بمبلغ 350 دينار شهرياً فقط، بينما كان يستلم العراقي محمد شوكان 120 الف دولار الموسم الماضي.

وبين الذيابات رغم الصعوبات التي تواجه الفريق مادياً والاصابات قبل مباراة الفيصلي، الا انه الفريق يتسلح بالروح القتالية، وهي رأس مال الفريق في الموسم الحالي.