منتخبنا الوطني يفشل في اختبار عُمان الودي 

منتخبنا الوطني يفشل في اختبار عُمان الودي 

الانباط - عمر الزعبي

انتهى اللقاء الودي الذي جمع منتخبنا الوطني بضيفه العماني، بالتعادل السلبي 0-0، في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الملك عبد الله في القويسمة وسط حضور جماهيري جيد، في اطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا المقبلة في الامارات.

ولم ينجح منتخبنا بظهور بمستوى مميز في اول المباريات تحت قيادة المدرب البلجيكي الجديد فيتال، بل ظهر بمستوى ادنى من الذي ظهر عليه في مباراة لبنان الاخيرة.

انطلقت المباراة وسط حذر شديد من المنتخبان، لم يبحث احد منهم على تسجيل هدف بقدر ما بحث عن عدم استقبال هدف، ليعطي المباراة طابع سلبي طغى عليه الهدوء والملل.

ولم ينجح المنتخبين في تسجيل فرصة خطيرة في الشوط الاول، حيث كان الاداء باهت من الجانبين، ولم ينجح احد في استغلال المحاولات لترجمتها لفرص حقيقية ، لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي بالاداء والنتيجة.

في الشوط الثاني ظن الجميع ان المدربين سيعرفان نقطة الخلل في اداء الفرق، لكن ذلك الامر لم يحضر وتواصل الاداء الباهت حتى منتصف الشوط الثاني.

مدرب النشامى البلجيكي فيتال احدث بعض من التغيرات في اماكن اللاعبين، حيث لعب جيمي سياج في بعض اوقات المباراة كرأس حربه، والتعمري خلف المهاجمين.

لم تصل الكرات بالشكل المطلوب لبهاء فيصل، الذي عانى من شح الفرص، ليزج المدرب في الاوقات الاخيرة بحمزة الدردور بدلا لموسى التعمري ، على ان يلعب كنجاح ايمن وليس رأس حربه كما هو معتاد.

تحرك منتخبنا في الدقائق الاخيرة، وحاول تهديد المرمى العماني، لكن كراته لم تتجاوز مستوى الخطورة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.