الاتحاد الاسيوي يصدر جدول بطولة يد الناشئين

 الانباط - عمان

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ، جدول مباريات النسخة الثامنة من البطولة الآسيوية للناشئين والتي تستضيفها عمان في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٦ الجاري بمشاركة أربعة عشرة منتخباً.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في أولى مبارياته في البطولة مع المنتخب السوري لحساب المجموعة الثانية عند الساعة الخامسة مساءً ، حيث كان الاتحاد الآسيوي قد أصدر جدول المباريات الجديد للبطولة وذلك في أعقاب إنسحاب منتخبي فلسطين وأوزبكستان اللذان كانا يتواجدان في مجموعة منتخبنا الوطني إلى جانب الصين تايبيه.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات ، البحرين ، السعودية ، الصين إلى جانب عُمان ، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات ، كوريا الجنوبية ، العراق والهند ، فيما جاءت منتخبات ، اليابان ، قطر ، الإمارات وإيران في المجموعة الرابعة. ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي سينطلق يوم ٢٠ أيلول الجاري حيث ستوزع المنتخبات المتأهلة على مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة منتخبات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. وستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاث الأولى في بطولة آسيا للناشئين إلى النسخة الثامنة من بطولة العالم التي تستضيفها مقدونيا صيف العام القادم.

من جهة اخرى يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته للمشاركة في البطولة تحت قيادة المدير الفني عدنان بلحارث ، حيث سيدخل منتخبنا اليوم معسكر تدريبي مغلق يتخلله خوض مباراة ودية مع المنتخب الياباني يوم الخميس المقبل.