جماهير الفيصلي تدعم الحارس أبو ليلى

 الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

أطلقت جماهير الفيصلي "هاشتاغ" على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان " إدعم يزيد" ، وجاءت هذه المبادرة من عشاق الأزرق حرصاً رفع معنويات حارس الفريق يزيد أبو ليلى والذي سيتولى الدفاع عن مرمى الفيصلي في المباريات المقبلة ببطولة الدوري بعد تعرض الحارس الأول معتز ياسين للإصابة في مباراة ذات رأس بالجولة الثانية من دوري المناصير للمحترفين ، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف حسب ما أفاد النادي مؤخراً .

وعبرت الجماهير عن حزنها على إصابة ياسين والذي يعتبر صمام الأمان وكلمة السر في المباريات السابقة للفريق ، كما وأشارت الجماهير بأن يزيد يمتلك الخبرة الكافية الذي تؤهله للعب كأساسي لا سيما وأنه خاض بالموسم الماضي عدة مباريات تعتبر صعبة أبرزها مباراة الوحدات والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، حيث إستطاع أبو ليلى التصدي ببراعة لضربة جزاء نفذها يزن ثلجي .

والجدير ذكره بأن يزيد أبو ليلى إنضم لصفوف الفيصلي بالميركاتو الشتوي الماضي بعد تعرض معتز ياسين للحرمان من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على خلفية أحداث المباراة النهائية للبطولة العربية والتي أقيمت في مصر الصيف الماضي .

يذكر أن الفيصلي يمتلك 4 نقاط من مباراتين بعد الفوز على العقبة 3-1 والتعادل مع ذات رأس بهدف لمثله ، وسيحل ضيفاً على الرمثا بالجولة الثالثة 15 الشهر الحالي ، ويستضيف نادي السلط بالجولة الرابعة 22 الحالي .