التعادل امام الابطال يصيب الالمان بالاحباط

التعادل امام الابطال يصيب الالمان بالاحباط

ميونيخ - وكالات

سيطرت خيبة الأمل على لاعبي المنتخب الألماني، بعد التعادل السلبي أمام فرنسا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية.
وقال توني كروس، في تصريحات لقناة zdf "لقد أحكمنا سيطرتنا على اللقاء بشكل جيد، ولم نسمح للخصم بتنفيذ هجمات مرتدة". وأضاف نجم ريال مدريد "لكن نشعر بالإحباط، لأننا فشلنا في التسجيل، رغم حصولنا على بعض الفرص الخطيرة". وفي السياق ذاته، قال توماس مولر، نجم ألمانيا "كنت أتمنى الفوز؛ لأنه حصلنا على فرص جيدة للتسجيل".
وأتم ماتس هوميلز، مدافع الماكينات "أعتقد أننا تعلمنا الدرس من كأس العالم، لقد عانينا جميعا من انتكاسات في مسيرتنا، ولكننا اعتدنا على الرجوع مجددًا".

وسيطر التعادل السلبي بين منتخبي ألمانيا وفرنسا، على الصحف الألمانية الصادرة، صباح امس . وتصدرت إحدى صور اللقاء، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "نحن لا نزال على قيد الحياة".
وسلطت الصحيفة الضوء على ماريو جوتزه، لاعب بوروسيا دورتموند، وشقيقه فيليكس، مدافع أوجسبورج، مشيرة إلى أن الأخير لعب في البوندسليجا هذا الموسم عكس الأول الذي ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء.
وأبرزت الصحيفة بقاء خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ، في ألمانيا بدلاً من السفر لكولومبيا وخوض وديتي فنزويلا والأرجنتين، للقتال على مركز أساسي في تشكيلة كوفاتش.. من جانبها، اختارت صحيفة "فاز" عنوانًا كلاسيكيًا لمباراة المانشافت والديوك، قائلة: "التعادل السلبي ضد فرنسا بطل العالم".