الرمثا يوضح حقيقة غياب نجميه عن البطولة العربية

 الانباط - الرمثا

باتت طموحات نادي الرمثا في البطولة العربية مهددة، بعد احتمال غياب  النيجيري لقمان عزيز، والسوري شادي الحموي عن مباراته المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي في 28 من الشهر الحالي , وذلك ضمن إياب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

الرمثا قد يفتقد نجميه بسبب عدم تسجيل المحترفين في كشوفات الرمثا بالبطولة العربية، بعد التحاقهما في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية والتي اغلقت مع نهاية يوم 19 آب الماضي. وقال احد المصادر المقربة من نادي الرمثا، ان الادارة تسعى لاجراء جميع الاجرائات القانونية من اجل فتح المجال امام المحترفين لتمثيل الفريق في البطولة العربية، حيث لقي طلب الرمثا الاول رفضاً من اللجنة المنظمة، لكن المحادثات قد تطور في المرحلة المقبلة، خصوصاً في ظل الاهتمام الكبير الذي تتبناه الادارة بالتواصل مع المنظمين لزج الاسمين في قائمة الفريق التي ستواجه النجم الساحلي.

من جانبه طالب مدرب الرمثا اسلام الذيابات لاعبيه بعدم الاهتمام بالموضوع، والتركيز على مباريات الدوري المقبلة للفريق، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الرمثاوية، حيث تعرض الفريق لخسارتين في اول جولتين ببطولة الدوري. وخاض الرمثا مباراة الذهاب يوم 11 آب في مدينة سوسة التونسية والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 3-1.