دوري كرة القدم النسوي ينطلق اليوم

دوري كرة القدم النسوي ينطلق اليوم

الانباط

تنطلق مساء اليوم على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشبات، مباريات الدوري التصنيفي للسيدات لموسم 2018-2019. وتقام عند الساعة 4:30 عصر اليوم مباراتين، حيث يلتقي الاستقلال مع شيحان ويواجه البتراء الحسين، وعند الساعة 7  مساء يلتقي عمان نظيره الأهلي، لحساب المجموعة الثانية.

وتتواصل مباريات البطولة السبت غد لحساب المجموعة الاولى، ويلتقي عند الساعة4:30 الارثوذكسي مع عجلون، وتقام مباراتين عند الساعة 7 حيث يلتقي شباب الاردن مع النصر ويواجه الزرقاء نشميات كفر راكب. ويذكر ان قرعة البطولة وضعت  اندية: شباب الاردن، النصر، عجلون، الزرقاء، نشميات كفر راكب، شباب بشرى، الارثوذكسي في المجموعة الاولى، فيما ضمت المجموعة الثانية  اندية عمان، الاستقلال، البتراء، شيحان، الحسين، الاهلي، القادسية.

وستقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتم تصنيف الفرق الحاصلة على الترتيب من 1-3 في كل مجموعة الى جانب الفائز بالمركز الرابع من كل مجموعة بالمستوى الأول، وتصنيف باقي الفرق في كل مجموعة بالمستوى الثاني. وسيتم تحديد بطل الدوري التصنيفي بلقاء صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى مع صاحب المركز الأول بالمجموعة الثانية، في حين سيتم تحديد صاحب المركز الثالث بلقاء صاحب المركز الثاني في المجموعة الاولى مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية.