منتخب السيدات ت 19 يلاقي فلسطين في بطولة غرب آسيا اليوم

 

الانباط – عمان

يلتقي منتخب السيدات ت 19 عاماً لكرة القدم، نظيره الفلسطيني عند الرابعة من عصر اليوم الخميس على ملعب أمين عبد النور  في مباراته الاولى ببطولة غرب آسيا التي تقام بمشاركة الاردن، فلسطين ولبنان “المستضيف”.

وكانت مباريات البطولة انطلقت الثلاثاء 28 آب، حيث فاز المستضيف لبنان على فلسطين 3-0، وتنتهي المباريات السبت 1 أيلول بلقاء المنتخب مع لبنان عند الرابعة عصرا.

على صعيد التحضيرات انهى المنتخب استعداداته للمباراة عبر التدريب الاخير الذي اقيم صباح امس على ملعب المباراة،  وتركز على الجوانب الفنية بمشاركة اللاعبات كافة وهن: رند البستنجي، نور الفايز، ماسا عواد، راما ابوطير، رايا حريري، لين ابوسعد، أمل اللبابده، جنى ابوغوش، تسنيم اسليم، لين بطوش، روزبهان فريج، جنى عيساوي، تسنيم ابو الرب، تالا البرغوثي، ماسا زياده، راما حامد، ديانا صبح، علا عوض، سبأ الصقور، سوزان أبوقرق، ومسار عثامنه.

وخلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد، اكد مدرب المنتخب منير ابوهنطش جاهزية المنتخب وأهمية  إقتناص النقاط الثلاثة وظهور بالمستوى المطلوب من اجل الظفر بلقب البطولة التي تاتي ضمن استعدادات المنتخب المكثفة للمشاركة بالدور الاول من التصفيات الاسيوية التي ستقام في فيتنام تشرين أول المقبل.

وحسب نظام البطولة، سيتم ترتيب المنتخبات اعتمادا على أكثرية النقاط من كافة المباريات وفي حال التعادل سيتم اللجوء الى فارق الاهداف لمعرفة البطل.