اتحاد الكرة ينجز ترتيبات مبارتي الحسين والوحدات والفيصلي وذات راس

  

الانباط – عمان

 

 

انجز اتحاد كرة القدم في مدينة الحسن امس الاربعاء 29 آب، كافة الترتيبات الفنية والأمنية الخاصة بمباراة الحسين مع الوحدات والتي ستقام عند الخامسة مساء  غدا الجمعة 31-8 على ستاد الحسن لحساب الاسبوع الثاني من دوري المناصير لاندية المحترفين.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة خالد الشرفات، وبحضو الجهات الأمنية ومندوبي الناديين استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمباراة.

تفتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة  (16.00)، ويكون دخول المنصة الرئيسية بموجب الباجات الصادرة من الإتحاد، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

وتم تخصيص نسبة 75% لجماهير نادي الوحدات (الدرجة الأولى يمين المنصة بالإضافة للدرجة الثانية والدرجة الخاصة يمين المنصة, نسبة 25% لجماهير نادي الحسين على الدرجة الأولى يسار والدرجة الخاصة يسار المنصة.

وتم تخصيص 2100 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي الحسين.

و 2200 تذكرة للدرجة اولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات. وتخصيص 3700 تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور نادي الوحدات.

كما انجز الاتحاد ترتيبات مباراة الفيصلي وذات راس التي تقام عند السابعة والنصف مساء الجمعة 31-8 على ستاد عمان الدولي لحساب الاسبوع الثاني من دوري المناصير لاندية المحترفين.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة محمد السعود ومحمد منكو من دائرة المسابقات، وبحضو الجهات الأمنية ومندوبي الناديين استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمباراة.

وتم الاتفاق على فتح ابواب المنصية الرئيسية عند الساعة 6.30 مساء، ويكون دخول المنصة الرئيسية بموجب الباجات الصادرة من الإتحاد، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

وتم تخصيص 14500 تذكرة لجماهير الفيصلي, مقابل 300 تذكرة لجماهير نادي ذات راس.