النجار يحرز برونزية الكراتيه في الاسياد

 الانباط - عمان

 

 

احرز لاعب منتخبنا الوطني للكراتيه بشار النجار، الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 75 كغم، اليوم الاثنين، في دورة الألعاب الآسيوية "الاسياد" المقامة في اندونيسيا.
وبدأ النجار، مشواره في منافسات بوزن تحت 75 كغم، بفوز على الأوزبكي داستونبيك أوتابولييف بنتيجة 4-1، وتغلب في ثمن النهائي على الفيتنامي تين شو بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام السعودي عادل التركستاني بنتيجة 3-1، لينتقل للعب على مباراة الميدالية البرونزية، ويتغلب على لاعب هونغ كونغ لي واي بنتيجة 8-0، ليتأهل للقاء الحسم أمام الباكستاني غلام عباس ويظفر بالبرونزية.

وهذه هي الميدالية الثانية لبشار النجار في تاريخ مشاركته بالألعاب الآسيوية ، حيث سبق وأن أحرز الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة غوانزو الصينية عام 2010.

من جانبه خسر اللاعب محمود السجان الميدالية البرونزية لوزن تحت 84 كغم بعد خسارته أمام الإيراني بورشاب – المصنف السادس على العالم – بنتيجة 2-3. وبهذه الميدالية ، يكون الأردن قد رفع رصيده من الميداليات الى 11 ميدالية ملونة من بينها ذهبيتان وفضية وثماني برونزيات مع ختام منافسات اليوم التاسع من عمر الألعاب ، وهو العدد الأكبر في تاريخ مشاركة الأردن بدورات الألعاب الآسيوية منذ بدء المشاركة الأردنية في النسخة العاشرة عام ١٩٨٦ والتي أقيمت في العاصمة الكورية الجنوبية سول.