شباب الاردن يفوز على ذات راس والجزيرة يتغلب على الأهلي

شباب الاردن يفوز على ذات راس والجزيرة يتغلب على الأهلي
الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

أقيمت أمس مباراتين ضمن الجولة الاولى من دوري المناصير لكرة القدم ، حيث إستضاف ذات راس نظيره شباب الأردن على ملعب الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة ، وباللقاء الأخر حل الجزيرة ضيفاً على الأهلي باللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي .
شباب الاردن ذات راس
قاد الكونجولي كابالونجو فريق شباب الاردن للفوز على ذات راس بنتيجة 2-0 ، بهذا الفوز افتتح الشباب مسابقة الدوري بثلاث نقاط فيما رصيد ذات راس خال من النقاط . بدأت المباراة هادئه حيث اعتمد الفريقين على تناقل الكرات دون تشكيل هجمات على مرمى الخصم حتى نهاية الحصة الاولى ، بالشوط الثاني ظهر اسود غمدان بشكل مختلف حيث شكل الفريق خطورة على مرمى اسود الجنوب وسط محاولات خجولة من اصحاب الارض تصدى لها العملاق عامر شفيع . حتى الدقيقة 50 والتي شهدت اول الاهداف عن طريق المحترف كابالونجو واستمر الضغط الشبابي وسط هفوات قاتلة من دفاع ذات راس استثمره نجم المباراة ليسجل الهدف الشخصي الثاني ويضع نفسه مرشحاً بقوة لجائزة الهداف ، لتنتهي المباراة بفوز شبابي بهدفين دون رد .
الجزيرة الاهلي
فاز الجزيرة على الاهلي بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري المناصير حيث حصل على الثلاث النقاط المهمة للانطلاق نحو المنافسة على اللقب فيما خرج الاهلي دون نقاط .
دخل الجزيرة اجواء المباراة سريعاً وظهر واضحاً أن الفريق يسعى للتسجيل مبكراً  حيث استطاع التسجيل بعد تسديدة عمر مناصرة الصاروخية بالدقيقة 4 ، وكاد الجزيرة ان يضاعف النتيجة من عدة هجمات منظمة ، الرد جاء من الاهلي سريعاً لتعديل النتيجة لكن دون جدوى بوجود الحارس احمد عبدالستار ، استمر الشوط الاول بسيطرة حمراء وسط محاولات اهلاوية للتعديل حتى نهاية الشوط ، الشوط الثاني نظم الاهلي صفوفه وحاول اختراق المنظومة الدفاعية قبل ان يتفاجئ بالهدف الثاني في مرماه بالدقيقة 63 عن طريق احمد العيساوي ، مع منتصف الشوط هدأت اجواء المباراة نسبياً حيث اعتمد الطرفين على تبادل الكرات بحذر شديد مع محاولات بسيطة للاهلي لتقليص الفارق ، الجزيرة بدوره حاول مضاعفة النتيجة من الهجمات المرتدة بعد استغلال تقدم الخصم ، حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة