الوحدات يخشى المفاجأت والفيصلي في اختبار صعب

 الانباط - عمر الزعبي

يدخل اليوم قطبي الكرة الاردنية (الفيصلي و الوحدات) في اختبار حقيقي، في بداية مشوار الفريقين ببطولة دوري المحترفين، عندما يلتقيان شباب العقبة والسلط، في ختام الاسبوع الاول من دوري المناصير لكرة القدم.

الجميع يدرك حاجة الثلاث نقاط واهميتها في بداية المشوار، لكن بالتأكيد ذلك الامر ليس مفروش بالورود خصوصاً للوحدات الذي يحل ضيفاً لاول مرة على السلط في الخامسة مساء اليوم ، في ملعب الاخير، وكذلك الامر للفيصلي، الذي سيكون في ضيافة شباب العقبة، في ملعب سلطة تطوير العقبة.

الوحدات دخل في معسكر يوم امس، وذلك من اجل الوصول للجاهزية المطلوبة، قبل ان يظهر امام الصاعد الجديد لاول مرة لدوري المحترفين.السلط كان من انشط الاندية تحركاً في سوق الإنتقالات الصيفية، حيث يعمل بقيادة اسامة قاسم على توليف صورة للفريق، يستطيع من خلالها مجاراة كبار الاندية. جمال محمود يدرك بان البداية المثالية وتحقيق الفوز، تساهم بشكل كبير في تعزيز الروح المعنوية للفريق،  ويدرك ايضاً ان خصمه ليس بالسهل، خصوصا وانه يبحث عن بداية مثالية في ارضه وبين جماهيره. ويواجه الفيصلي شباب العقبة في التاسعة مساء، بطموح الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ليطمئن جماهيره على جاهزيته في المنافسة على لقب الدوري.

الفيصلي يبحث بقيادة مدربه الجديد التونسي نبيل الكوكي، عن اعادة الفريق الازرق الى ابريق المنافسة، والعمل على توظيف الاسماء الموجودة في المكان والشكل المطلوب، من اجل ان تظهر هوية الفريق من الجولات الاولى، لا سيما وان الاستعداد المبكر الذي انطلق منه الفيصلي سوف يساهم بذلك.

من جانبه يسعى العقبة الى تحقيق نتيجة ايجابية، تضمن للفريق بداية مثالية، العقبة الذي يفتقد هذا الموسم لهدافه عدي القرا، الذي انتقل للدوري العماني، يسعى بالاسماء ذات المستوى المتوسط، للظهور بصورة مميزة امام النادي الفيصلي.التعادل قد يصب في مصلحة العقبة، لكنه لن يرضي جماهير الفيصلي، لذلك سنشهد مباراة من طرف واحد في اغلب دقائق المباراة.