علامة كاملة لتشلسي وتوتنهام.. وريتشارليسون يواصل تألقه

الانباط - ألحق تشلسي الخسارة الثانية على التوالي بضيفه أرسنال (3-2) أمس السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم تشلسي بهدفين من إمضاء بدرو رودريغيز (9) وألفارو موراتا (20)، قبل أن يعادل أرسنال الكفّة عن طريق هنريخ مخيتريان (37) وأليكس أيوبي (41)، ثم أحرز ماركوس ألونسو هدف الفوز للفريق المضيف في الدقيقة 81.
ورفع تشلسي رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي رصيد أرسنال خاليا من النقاط في المسابقة، بعدما خسر مباراته الأولى امام حامل اللقب مانشستر سيتي.
وحقق توتنهام المدجج بالنجوم فوزه الثاني تواليا بتخطيه ضيفه الصاعد فولهام 3-1، 
ورفع توتنهام الذي تعج صفوفه بنجوم مونديال روسيا الأخير، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب بالتساوي مع بورنموث الفائز على مضيفه وست هام يونايتد 2-1.
على ملعب ويمبلي وأمام 58 ألف متفرج، افتتح البرازيلي لوكاس مورا التسجيل بتسديدة يسارية لولبية في المقص الأيمن (43)، موقعا على هدفه الأول مع توتنهام.
لكن فولهام عادل في الشوط الثاني عن طريق المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، برأسية صعبة من مسافة قريبة في شباك الفرنسي الدولي هوغو لوريس (52).
وفي غضون أربع دقائق، سجل فريق شمال لندن هدفين عبر لاعب الوسط كيران تريبيير الاختصاصي في الضربات الحرة من مسافة بعيدة (74) وهداف المونديال الأخير هاري كاين بعدما راوغ آخر المدافعين وسدد بيمناه من مسافة قريبة إلى يسار الحارس (77). وهذا الهدف الأول يسجله كاين في دوري النخبة في شهر آب(أغسطس).
وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام "سيطرنا على أول 30 دقيقة وصنعنا فرصا كثيرة، لكن في البريميرليغ اذا تراجع مستواك تفسح المجال للفريق الخصم". وتابع "كنا أفضل في المجمل واستحققنا النقاط الثلاث، لكن يجب أن نتحسن أكثر".