مجموعة فنادق ماريوت تقيم حملة ركوب الدراجات الهوائية كجزء من مبادرة "الطريق إلى التوعية" الخيرية السنوية

ريع المبادرة سيذهب لصالح مركز الحسين للسرطان

 الأنباط – عمان

قام عدد من الفنادق التابعة لمجموعة ماريوت الدولية في الأردن بتنسيق حملة لركوب الدراجات الهوائية الثابتة على مدار 24 ساعة متواصلة، ليشاركوا باحتفالات الدورة الحادية عشر من مبادرة "الطريق إلى التوعية" التي تقيمها ماريوت الدولية كل عام، وسيذهب ريع هذه الحملة لصالح مركز الحسين للسرطان.

انطلق هذا النشاط في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء الموافق 8 آب في كل من فندق شيراتون عمّان النبيل، ماريوت عمّان، فندق ماريوت البحر الميت وفندق المنارة، ذا لكشري كولكشن، سرايا العقبة، واستمر إلى الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الذي تلاه، حيث تم تجهيز ركن خاص لهذه الحملة في ردهات كل من الفنادق الثلاث، وتم الإعلان مسبقاً لدعوة النزلاء والضيوف للمشاركة. وبالفعل، شارك عدد كبير في جميع الفنادق حيث بقيت الدراجات مشغولة على مدار اليوم. وقام المشاركون بالتبرع بمبالغ مالية والتي ذهبت جميعها لدعم مركز الحسين للسرطان.

يذكر أن مبادرة "الطريق إلى التوعية" أسسها غيدو دو ويلد، مدير العمليات لدى ماريوت الدولية الشرق الأوسط، قبل أحد عشر عاماً، ويشارك فيها سنوياً موظفون عاملون في فنادق الشركة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحيث يخوضون تحدي ركوب الدراجات الهوائية لمسافة طويلة بهدف جمع التبرعات وتوعية المجتمع حيال الأطفال المحرومين في المجتمعات التي تتواجد فيها فنادق هذه المجموعة.