الرمثا في إختبار صعب امام النجم الساحلي التونسي الليلة


 

الانباط – عمر الزعبي

 

 

 

يواجه نادي الرمثا ليلة اليوم نادي النجم الساحلي التونسي، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، في إطار ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

الرمثا يخوض اللقاء  بروح الشباب, وذلك بعد إعتماد ادارة النادي على اللاعبين الشباب, بعد الضائقة المالية التي عصفت به مؤخرًا، وأدت إلى رحيل أبرز اللاعبين، فيما تخلو صفوف الفريق، من أي محترف أجنبي.

ويبحث الرمثا عن تقديم أداء يليق بمسيرته وسمعته، والعودة بنتيجة إيجابية، تعزز تطلعاته قبل لقاء الإياب في مدينة إربد، 28 سبتمبر/أيلول المقبل.

واكد المدير الفني للرمثا إسلام ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الامس في تونس, على جاهزية فريقه لمواجهة الفريق التونسي, مانحاً  الثقته الكاملة في قدراتهم، ورغبتهم في إثبات الذات، في أول مبارة رسمية لهم مع الفريق.

ويملك الرمثا  بعض عناصر الخبرة، التي استطاع المحافظة عليها، وسيكون لها الدور المهم، في تعزيز الثقة لدى الفريق، حيث يبرز منهم، ركان الخالدي وعبد الله أبو زيتون وعادل أبو هضيب وخالد الدردور, حيث سيتعامل  مع معطيات خصمه بواقعية، حيث يدرك قدراته جيدًا، فصفوفه تعج باللاعبين المميزين والمحترفين القادرين على صناعة الفارق.


ويدرك مدرب النجم الساحلي شهاب الليلي إمكانيات الرمثا، لا سيما وان المدرب التونسي كان متواجد في دوري المحترفين الموسم الماضي, برفقة نادي الجزيرة, حيث بات مطلع على قدرات اللاعبين, وسيتعامل مع اللقاء بجدية وحظر.
 

ويزخر فريق النجم الساحلي  بكوكبة من اللاعبين القادرين على حسم المباراة، حيث يمتلك الخيارات الكافية في كافة مراكز اللعب، وقد يلجأ للدفع بـ 3 مهاجمين , حيث يسعى الى إستغلال ظروف الرمثا، وعامل الأرض والجمهور، بحثًا عن حسم مبكر للتأهل، حيث تميل الأفضلية الفنية لصالحه.