Lynk & CO 03 ثالث سيارات الشركة الصينية لينك اند كو تظهر بأول صور لها

 

بيكين – وكالات

سنزودكم اليوم أعزاءنا بأول صور لـ سيارة لينك اند كو 03 – Lynk & CO 03، ثالث أجدد سيارات الشركة الصينية لينك اند كو التي تأسست في عام 2016 لتصنع سيارات فاخرة، وهي من ملك مجموعة جيلي.

وتقع سيارة Lynk & CO 03 ضمن فئة سيارات السيدان على عكس شقيقتيها السابقتين؛ لينك اند كو 01، و لينك اند كو 02 طرازي الكروس أوفر.

وفقاً لهذه الصور التي تظهر تصميم سيارة لينك اند كو 03 قبل إطلاقها رسمياً الشهر القادم إن شاء الله، تمشى هذه السيارة الصينية الجديدة على خطى شقيقتيها 01 و 02، من ناحية الشبك الأمامية و أضواء LED أمامية وفتحات التهوية، كما حصلت سيارة السيدان الجديدة على سقف بانوراما، وزودت بـ عمود معدني ممتد على جوانب السقف من الأمام وصولاً إلى الخلف.

وكما سبق وأخبرناكم الأخبار السابقة المتعلقة بـ سيارات شركة لينك اند كو الصينية، واجهة سياراتها تحمل تصميم شبه مسروقة من السيارة الكورية كيا سبورتاج 2018.

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد Lynk & CO 03 على نفس خيارات المحركات المتوفرة في سيارتي ؛ Lynk & Co 01 و Lynk & Co 02، وهي كالتالي :

محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 148 حصان.

محرك سعة لترين مع تيربو يولد قوة 187 حصان.

نظام هجين مكون من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي.

وستتوفر نسخة كهربائية بالكامل من هذه السيارة الصينية الجديدة.

ولمن لا يذكر سيارات لينك اند كو الصينية، يتم إنتاجها في أوروبا تحديداً في مصنع الشركة السويدية فولفو التي تمتلكها مجموعة جيلي الصينية.

سنتعرف الشهر القادم على سيارة لينك اند كو 03 عندما يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض تشنغدو للسيارات – Chengdu Motor Show إن شاء الله.