منتخب الشباب في بطولة بانكوك الودية

 الانباط - عمان

يشارك منتخبنا الوطني للشباب ت 19 عاما في بطولة بانكوك الودية مطلع ايلول المقبل، والتي تأتي تحضيرا لنهائيات آسيا، إلى جانب منتخبات الامارات والصين وتايلند.وحسب القرعة التي سحبت في العاصمة التايلندية فإن المنتخب سيفتتح مشواره بالبطولة بمواجهة اصحاب الارض تايلند، ويلاقي في المواجهة الثانية المنتخب الصيني واخيرا سيواجه نظيره الإماراتي. وتمتد البطولة على مدار 6 أيام (5 – 11 ايلول) يخوض المنتخب خلالها 3 مباريات على مستوى عال بحضور منتخبات حجزت مقعدها في النهائيات الآسيوية للشباب والتي تنطلق تشرين اول المقبل في اندونيسيا.

من جهته اكد المدرب احمد عبدالقادر على اهمية هذه البطولة مؤكدا انها خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح واضاف: “البطولة تأتي في توقيت مهم لرصد الأخطاء والايجابيات قبل موعد النهائيات، المنتخبات المشاركة جميعها عينها على النهائيات كحالنا، نتمنى تقديم أداء إيجابي”. وتابع: “اعتمدنا طوال الفترة الماضية على المباريات المحلية الودية مع اندية المحترفين، التي بلا شك عادت بالفائدة التي كنا نتوقعها على اللاعبين والجهاز الفني لما شهدته من تنافسية كبيرة”.

وحقق منتخب الشباب فوزا وديا 1-0 على الفريق الاول لنادي الجزيرة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكرامة امس الاول على ان يتجدد اللقاء اليوم .