منح دراسية للطلبة الرياضيين المتميزين

 الانباط - عمان

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي عن تخصيص وللمرة الأولى منح دراسية للطلبة الرياضيين المتميزين من صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية الرسمية في إطار حرص الوزارة الدائم على دعم الرياضيين الأردنيين.

 جاء ذلك خلال استقبال الوزير  صباح امس لوفد اللجنة الأولمبية المكون من نائب رئيس اللجنة ، الدكتور ساري حمدان وأمينها العام السيد ناصر المجالي ومديرة قسم التعليم في اللجنة السيدة سوسن قدومي. وتأتي هذه البادرة انعكاساً لالتزام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين وإيماناً بأهمية الإنجازات التي يحققونها في مختلف البطولات.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية السيد ناصر المجالي عن اعتزازه وشكره للدور التي تلعبه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في خدمة الرياضة الأردنية. كما بحث كلا الجانبين سبل التعاون ولاسيما فيما يتعلق بتسهيل مهمة لاعبي منتخباتنا الوطنية المتواجدين على مقاعد الدراسة الجامعية وتذليل الصعوبات التي تواجههم أثناء تمثيلهم الوطن في البطولات الخارجية كما نوقش خلال الاجتماع شروط التفوق الرياضي للطلبة الرياضيين في الجامعات الأردنية الرسمية.