أحد السعودي يتوج بلقب بطولة الفيصلي الودية

أحد السعودي يتوج بلقب بطولة الفيصلي الودية

الانباط - عمان

 فاز فريق أحد السعودي بلقب بطولة الفيصلي الكروية الودية " كأس امنية "  بعد فوزه بنتيجة (2-1)، على الطائي في المباراة النهائية التي اقيمت مساء امس الاول على ملعب الامير محمد في مدينة الزرقاء بحضور جمهور قليل تابع مجريات اللقاء الذي لم يخل من الخشونة والعصبية والتي تعامل معها حكم المباراة بالعقوبات المختلفة . وسجل ثنائية أحد، إسلام سراج في الدقيقة 16، وأدولف تيكو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. وسحل هدف الطائي الوحيد لاعبه سعيد الزريقي .

وفي نهاية المباراة قام السيد بكر العدوان نائب رئيس النادي الفيصلي بتسليم فريق احد كاس المركز الاول والميداليات التذكارية لفريق الطائي صاحب المركز الثاني وساهم رؤساء الوفود المشاركة بالتتويج ..ويذكر ان فريق الوحدات كان قد حقق المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على الفيصلي المنظم بركلات الترجيح والذي احتل المركز الاخير .

وكان النادي الفيصلي قد نظم البطولة الودية بمشاركة فرق الطائي واحد من السعودية الى جانب فريق الوحدات وذلك بهدف منح فريقه المزيد من مراحل الاعداد واكتساب الانسجام بعد التعاقدات الجديدة التي انجزها ومنحت الجهاز الفني بقيادة الكابتن نبيل الكوكي المزيد من وضوح الرؤيا حول اللاعبين والتشكيلة التي سيخوض بها مباريات الموسم الكروي الجديد ..وهو ما حصل مع الكابتن جمال محمود مدرب الوحدات الذي منحته البطولة الكثير من الفوائد الفنية .