الوحدات في المركز الثالث والفيصلي يخرج بمكاسب  

الوحدات في المركز الثالث والفيصلي يخرج بمكاسب  

الانباط - عمان

حل فريق الوحدات بالمركز الثالث لبطولة الفيصلي الودية التي ينظمها النادي بمشاركة اربعة فرق واختتمت في ساعة متأخرة من ليلة امس في اللقاء الذي جمع فريقي أحد والطائي السعوديان ..بعد تغلبه على الفيصلي المنظم بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادلهما (1-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاول على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.وحل الوحدات ثالثا والفيصلي في المركز الأخير، وتقدم الوحدات بهدف السبق الذي حمل إمضاء حمزة الدردور بالدقيقة (73)، قبل أن يعادله الفيصلي عن طريق السوري هادي المصري "خطأ في مرماه" بالدقيقة (82).
وفي ركلات الترجيح، سجل للوحدات حمزة الدردور وسعيد مرجان وأحمد إلياس وصالح راتب بنجاح.
وأحرز للفيصلي أحمد عرسان وعدي زهران ومحمد غنام، وأهدر محترفه داوود وحارسه معتز ياسين.
وشهدت المباراة 3 تبديلات اضطرارية ، فخرج مصاباً من الفيصلي رواد أبو خيزران ويوسف الرواشدة، وعمر قنديل من الوحدات

على صعيد متصل اكد الفيصلي أن البطولة الودية الرباعية التي نظمها واختتمت امس جاءت مفيدة للفريق في الجانب الفني، بعد أن اعطت المدير الفني نبيل الكوكي انطباعا عن الفريق وقدرات لاعبيه، بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات. ولفت المدرب المساعد في الفيصلي عثمان الحسنات، الى ان البطولة كانت مفيدة من الجانب الفني، واعطت المدير الفني التونسي نبيل الكوكي فكرة عن الفريق ولاعبيه ومراكزهم، كما كانت مناسبة ايضا لمنح فرصة للاعبين الشباب.
واشار الحسنات الى ان الهدف من البطولة كان خوض مباريات قوية، لمنح المدرب صورة اوضح عن اداء اللاعبين، بحثا عن تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.
وكشف الحسنات عن مفاوضات مع محترفين اجانب، بهدف تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 24 الشهر الحالي.
واعتبر أن المدير الفني للفيصلي نبيل الكوكي يمتلك قدرات متميزة، قادرة على اثراء الفريق في المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان الفيصلي فريق كبير ولا يرضى بغير البطولات مكانا، الامر الذي يفرض على الجهاز الفني الجد والاجتهاد لتحقيق طموحات الجماهير.