سباحتنا تأمل بنتائج قوية في دورة الالعاب الاسيوية

سباحتنا تأمل بنتائج قوية في دورة الالعاب الاسيوية

الانباط - عمان

يواصل المنتخب الوطني للسباحة استعداداته للمشاركة في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ أب إلى ٢ أيلول.

وسيمثل الأردن في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة ثلاثة سباحين وهم ، خضر بقلة (١٠٠ و٢٠٠ و٤٠٠ متر حرة و٢٠٠ متر متنوع) ومحمد البدور (٥٠ و١٠٠ متر حرة و٥٠ متر فراشة) وعمرو الور (٥٠ و١٠٠ و٢٠٠ متر صدر).

 ويسعى منتخبنا الوطني من خلال مشاركته المقبلة إلى تحقيق أفضل النتائج لاسيما من خلال السباح الأولمبي خضر بقلة الذي بات يمتلك خبرة جيدة جداً على الصعيدين الآسيوي والدولي.بينما تأتي مشاركة السباحين ، "البدور" و "الور" بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة في واحدة من أهم وأقوى البطولات على الصعيد الآسيوي.

وتحدث مدرب المنتخب الوطني ، الدكتور علي النوايسة ، عن الاستعدادات قائلاً :" التحضيرات للألعاب الآسيوية جيدة جداً ، اللاعبون ملتزمون بالتدريبات ويقدمون أقصى ما لديهم خلالها". وأضاف :" نتطلع إلى تسجيل نتائج متقدمة وتحقيق الهدف المطلوب من المشاركة . منافسات السباحة في الألعاب الآسيوية تضم عدد من أفضل السباحين في العالم وهي فرصة للاحتكاك مع هؤلاء السباحين".