السلط يسعى لتغيير شكل المنافسات المحلية

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

تتجه العيون على نادي السلط والذي يتحضر للمشاركة الأولى بتاريخه بدوري المحترفين حيث بات من خلال صفقاته النارية يهدد الأندية الكبيرة خصوصاً بعد تدني مستويات الأندية بالمباريات الودية مؤخراً .

بدأ السلط المنافسة بالميركاتو الصيفي حيث فاجئ الجميع بتحركاته وإقناعه للاعبين بالإنضمام ، وإستطاع ضم نجوم على مستوى عالي بكافة المراكز ، ويعتبر النادي الجديد على المحترفين من أنشط الأندية بفترة الإنتقالات الصيفية ، ويبدو بأن مجلس الأدارة وضع خطة محكمة يسعى من خلالها الدخول بمعترك المنافسة بقوة لنيل احد المراكز المتقدمة .

ووضح أمين سر النادي مهند الجزازي بأن الطموح بالمنافسة حق مشروع للجميع ، وأكد بأن التحضيرات مقنعة بشكل كبير ، والأمل بالمدير الفني أسامة قاسم واللاعبين كبير ، مشيراً بأن جميع الصفقات تم اختيارها من خلال لجنة رياضية تم تشكيلها من قبل مجلس الإدارة . وأكد الجزازي بحديثه للأنباط بأن السلط جاهز ليلاقي الوحدات بأول جولات الدوري بملعب السلط ، مشيراً أن الحصول على نتيجة إيجابية سيعطي الفريق معنويات عالية ببداية المشوار الطويل ، ونوه بأن الخسارة لا تعني هبوط المعنويات والخروج من أجواء المنافسة لا سيما وان فرصة التعويض ستكون كبيرة في قادم الجولات .

وعن جماهير الفريق وضح الجزازي بأن جمهور السلط يدرك تماماً ثقافة التشجيع ، وهذا معروف للجميع من خلال متابعة الجماهير لنادي كرة اليد بالمواسم الماضية وتشجيعهم للفريق بدوري الدرجة الأولى ، حيث دائماً ما يكون الرقم الصعب ويحظى بمديح الجميع .وأختتم حديثه عن الأمور المالية موضحاً بأن الاندية المحلية تعاني من أزمة مالية وهذا ينعكس على الأداء داخل الملعب متمنياً الوصول لحل ينعش الأندية .