توخيل يتلقى أنباء سعيدة قبل انطلاق الدوري الفرنسي

 

 

 

توخيل يتلقى أنباء سعيدة قبل انطلاق الدوري الفرنسي

باريس – وكالات

 

 

لا يواجه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أي عقبة تمنعه من خوض مباراة كان، يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، رغم عدم مشاركته في فترة الإعداد لفريقه. وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن صفوف الفريق الباريسي ستكتمل بعودة مبابي وزميليه في منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم ألفونس أريولا وبرسنيل كيمبيمبي، إضافة إلى الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، والمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني. وأوضحت الصحيفة أن مبابي نفذ برنامجا خاصا في الأيام الأخيرة لإجازته، وقد يدفع توخيل به في المباراة الأولى ضد كان.

وذكرت أيضا أن عائلة كافاني أكدت أنه ليس بحاجة لوقت طويل للتعافي من إصابته العضلية التي تعرض لها في دور الـ16 لكأس العالم، ومن الممكن أن يكون جاهزا للمباريات خلال أيام.

أما مونييه فسيبدأ الموسم بأعصاب هادئة لضمان مكانه في التشكيلة الأساسية، لإصابة الظهير البرازيلي داني ألفيس بقطع في الرباط الصليبي، ولن يعود الأخير إلى الملاعب قبل شهر نوفمبر المقبل.

ولا يعاني أريولا، من أي مشاكل بدنية لعدم مشاركته في كأس العالم إضافة إلى قضاء وقت كبير من إجازته في باريس، أما كيمبيمبي فإن هناك حالة من عدم الرضا داخل أروقة النادي الباريسي بسبب سفره إلى ميامي لقضاء إجازة مع زميليه في المنتخب عثمان ديمبلي وبنجامين ميندي.