الرمثا يلتقي الحسين قبل التوجه الى تونس

 الانباط - عمر الزعبي

يخوض فريق الرمثا اليوم مباراته الودية الاخيرة، امام جاره الحسين اربد، عند الخامسة مساءً على ملعب الامير حسن في اربد، قبل التوجه يوم غد الى تونس لمواجهة النجم الساحلي، في الدور 32 من البطولة العربية.ويسعى الرمثا للإستفادة من التجربة الاخيرة، قبل الدخول في المرحلة النهائية، للظهور في البطولة العربية، عندما يلتقي بطل الدوري التونسي في عشر مناسبات، يوم السبت المقبل.

الرمثا يبحث بقيادة مدربه الوطني اسلام الذيابات، للوقوف على الجاهزية الاخيرة للفريق، و وضع اللمسات الاخيرة، ومعالجة بعض الاخطاء التي تظهر خلال تلك المباراة.

من جانبه اجرى لاعب خط وسط الرمثا ابراهيم الخب، عملية جراحية ناجحة للركبة، بعدما تعرض لإصابة قوية في تمرينات الفريق، الامر الذي جعله يغيب عن مواجهة الرمثا امام الفريق التونسي .

وزار اللاعب عدد من اعضاء الهيئة الادارية برئاسة رئيس النادي عبدالحليم سمارة في المستشفى، واكدوا على استعدادهم التام لمعالجة اللاعب دون النظر للتكاليف، لما يحمله اللاعب من مستقبل مشرق سيخدم النادي. وسيدخل الرمثا البطولة العربية بثوب الشباب، معتمداً على اسماء شابه، لا تحمل الكثير من الخبرة، لكنها تحمل الكثير من اللياقة والرشاقة، التي من شأنها ان تظهر بصورة طيبة امام الفريق التونسي