الشقران يطلب فسخ عقده مع الحسين

 الانباط - عمر الزعبي

طالب المهاجم وعد الشقران من ادارة فريقه (الحسين اربد) بفسخ عقده، الممتد لنهاية الموسم المقبل، وذلك لعدة اسباب كشفها الشقران للأنباط. وبين الشقران ان سبب مطالبته بفسخ العقد، يعود لعدم الإتفاق المالي، على المرتب الشهري، حيث كان ينص العقد منذ قدومي للحسين، بإن اتسلم مبلغ 1600 دينار شهريا، ليتم ابلاغي من قبل الادارة، بان الراتب سوف يصبح 700 دينار، وذلك اقتصادا للازمة التي يمر بها النادي.

وكشفت الادارة للشقران عن الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، والديون المالية الكبيرة المترتبة على الفريق، لكن الاخير بقي مصمماً على فسخ العقد.

ونفت ادارة الحسين ان يكون قرار التخلي عن الشقران قرار فني، معتبراً ان اللاعب يعد من اهم اللاعبين في الفريق، لكن سنقوم بالجلوس مع اللاعب مرة اخرى ، وسنحاول ان نتوصل لإتفاق يرضي الطرفان.

وتعيش كرة الحسين اربد، فترة من عدم الاستقرار الاداري ، حيث يتسلم ادارة النادي لجنة مؤقته بقيادة احمد هزاع بطاينة، ورغم ذلك الا ان الفريق ابرم عدة صفقات مهمة، ابرزها التوقيع مع المحترف الافريقي ديمبا. وينتظر الحسين وصول المحترف الكرواتي ادمير، الذي اتفق مع ادارة الفريق لتمثيل صفوف الاصفر للموسم المقبل، حيث من المتوقع وصوله اليوم تمهيداً للالتحاق بصفوف غزاة الشمال.